الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي: سنرد بالسلاح على التحركات الساعية لتفكيك اليمن

اخبار من اليمن في الوقت الذي منعت فيه الجماهير الشعبية من الاحتفال بذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، عاودت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، التهديد بشن حرب عسكرية جديدة باسم "الدفاع عن الوحدة".

وفيما هي في الحقيقة من تفرض واقعًا انفصاليًا، وتعمل على تمزيق النسيج المجتمعي لليمنيين وتفكيك القوى اليمنية، تتهم مليشيات الحوثي دول التحالف بالعمل على تفكيك اليمن.

وقال عضو مكتب الجماعة الحوثية السياسي، ومحافظ ذمار لدى المليشيات الانقلابية، محمد البخيتي، وهو أيضًا أحد متحدثي مليشيات الحوثي، قال : "نحن نؤمن بالوحدة الطوعية وبالتالي لسنا بحاجة لرفع شعار الوحدة او الموت ولا لرفع السلاح لفرض الوحدة بالقوة لان الوحدة محمية بإرادة الشعب من صعدة إلى المهرة".

وأضاف في تدوينة على موقع تويتر، رصدها "المشهد اليمني" : " ولكن التحركات العسكرية الخارجية لاحتلال اليمن وتفكيكه من قبل دول التحالف سيرد عليها حتما بالسلاح في الداخل والخارج".

اقرأ أيضاً

وتاتي هذه التصريحات في ظل دفع مليشيات الحوثي بحملة عسكرية كبيرة باتجاه محافظة مأرب، والساحل الغربي اليمني، ضمن استعداداتها لإشعال جولة جديدة من الحرب، سبق وأن هددت المليشيات التابعة لإيران، أن تمتد الجولة الجديدة، إلى دولتي المملكة العربية السعودية والإمارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي: سنرد بالسلاح على التحركات الساعية لتفكيك اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي: سنرد بالسلاح على التحركات الساعية لتفكيك اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي: سنرد بالسلاح على التحركات الساعية لتفكيك اليمن.

قد تقرأ أيضا