بالجينز والتيشيرت.. عشرات الفتيات من حسناوات لبنان يدخلن مقر رسمي لـ”حزب الله” في بيروت (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو دخول فتيات إلى مبنى في لبنان يحمل لافتة جمعية القرض الحسن التابعة لحزب الله اللبناني، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والتساؤلات.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول نزول الفتيات الحسناوات من حافلة تحمل شعار قناة MTV اللبنانية الأمر الذي أثار تكهنات وتساؤلات.

ونقلت CNN بالعربية عن مصادر قولها: "بعد التداول بفيديو يظهر دخول مجموعة من الفتيات الى مبنى يضم فرعاً لجمعية القرض الحسن، أشار مصدر في الـMTV إلى أنه جرى التقاط الفيديو خلال دخول الفتيات إلى عيادة طبيب أسنان في المبنى نفسه الذي صودف أنه يضمّ أحد مقرات جمعية القرض الحسن".

وتابع المصدر في البيان: "أما وجود ’لوغو‘ المحطة على الحافلة التي تقل الفتيات، فيعود إلى أن الـMTV ترعى الاحتفال الذي تشارك فيه الفتيات لا أكثر ولا أقل، ولا علاقة للـMTV بالتنظيم".

اقرأ أيضاً

ونشرت CNN صورا حصرية من داخل عيادة "DR. Ali Mehri" في المبنى ذاته خلال وجود الفتيات بعد نزولهن من حافلة MTV.

بالجينز والتيشيرت.. عشرات الفتيات من حسناوات لبنان يدخلن مقر رسمي لـ”حزب الله” في بيروت (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالجينز والتيشيرت.. عشرات الفتيات من حسناوات لبنان يدخلن مقر رسمي لـ”حزب الله” في بيروت (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالجينز والتيشيرت.. عشرات الفتيات من حسناوات لبنان يدخلن مقر رسمي لـ”حزب الله” في بيروت (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق