الارشيف / اخبار اليمن

حملة حوثية مباغتة ضد أقارب منتسبي ‘‘الجيش الوطني’’ واقتحام المنازل واعتقال عدد من المواطنين في تعز

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي حملة اعتقالات واسعة ومداهمات لمنازل المواطنين في قرى منطقة بني عون - مخلاف أعلى شرعب السلام، بريف تعز.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي بقيادة مدير قسم بني عون المدعو "أبوعبدالملك"، شنت حملة مدججة بمختلف أنواع الأسلحة على قرى قعدر بمنطقة بني عون، وأطلقت الرصاص باتجاه المنازل، وأثارت الخوف والفزع بين الأهالي.

وأضافت المصادر أن المليشيات اقتحمت عدداً من المنازل وقامت بتفتيشها بطريقة همجية واعتقلت كلًا من: الشيخ/ حافظ أحمد مسعد، وعبدالله عبدالقادر وأخيه، وصقر محمد مسعد الخامس وأخيه الأصغر، وأرسلتهم إلى سجونها في الحوبان.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تبرر اقتحام المنطقة بذريعة البحث عن المطلوبين أمنياً، خصوصاً الشباب الذين ينتمي أقاربهم للجيش الوطني.

اقرأ أيضاً

وتأتي الحملة بالتزامن مع حملات مماثلة في محافظة الضالع، جنوبي البلاد، طالت عددًا من القرى، واعتقلت العشرات من المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حملة حوثية مباغتة ضد أقارب منتسبي ‘‘الجيش الوطني’’ واقتحام المنازل واعتقال عدد من المواطنين في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة حوثية مباغتة ضد أقارب منتسبي ‘‘الجيش الوطني’’ واقتحام المنازل واعتقال عدد من المواطنين في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة حوثية مباغتة ضد أقارب منتسبي ‘‘الجيش الوطني’’ واقتحام المنازل واعتقال عدد من المواطنين في تعز.

قد تقرأ أيضا