الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يشهر السلاح الأبيض بوجه موظف بجامعة العلوم في صنعاء ويعتدي عليه بالضرب

اخبار من اليمن اعتدى قيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية، السبت، على موظف في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة صنعاء، واشهر السلاح الأبيض "الجنبية" في وجهه محاولًا قتله.

وقالت مصادر طلابية لـ "المشهد اليمني" إن القيادي الحوثي ويدعى "عبدالعزيز الحاج" من أبناء محافظة صعدة، والمعين من قبل "الحارس القضائي" نائبًا لرئيس الجامعة، اعتدى بالضرب واللطم على الموظف ويدعى "توفيق ردمان".

وأوضحت المصادر أن الموظف ردمان، وهو يعمل في مكتب "عادل المتوكل" المعين من قبل السلطات الحوثية رئيسًا للجامعة، تعرض للضرب من قبل القيادي الحاج، الذي حاول طعن وقتل الموظف لولا تدخل بعض الموظفين الحاضرين.

وأشارت المصادر إلى أن المدعو "الحاج" سبق وأن اعتدى على العديد من الموظفين، ويتعامل مع العاملين في الجامعة بعنصرية مقيتة، في ظل تواطؤ قيادة الجامعة وصمت النقابات العمالية فيها.

اقرأ أيضاً

ومطلع الشهر الجاري، اعتدى القيادي الحوثي محمد الوادعي، مسؤول ما يسمى بـ "الحارس القضائي" على موظف في الجامعة الإماراتية بصنعاء.

وتستخدم مليشيات الحوثي مسمى "الحارس القضائي"، وهي وظيفة مستوردة من النظام الإيراني، لممارسة عمليات نهب وسرقة واسعة للممتلكات العامة والخاصة بالمواطنين سواء التجار أو المستثمرين أو القيادات الحزبية والسياسية المعارضة لها.

ومنح عبدالملك الحوثي، زعيم الحوثيين، شخصيًا "الحارس القضائي" صلاحيات مطلقة لمصادرة ممتلكات الآخرين من منازل وشركات تجارية واستثمارية ومدارس ومستشفيات خاصة وعقارات وغيرها واستغلالها في عمليات استثمارية لصالح قيادات المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يشهر السلاح الأبيض بوجه موظف بجامعة العلوم في صنعاء ويعتدي عليه بالضرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يشهر السلاح الأبيض بوجه موظف بجامعة العلوم في صنعاء ويعتدي عليه بالضرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يشهر السلاح الأبيض بوجه موظف بجامعة العلوم في صنعاء ويعتدي عليه بالضرب.

قد تقرأ أيضا