الارشيف / اخبار اليمن

برلماني يمني يجدد استحالة تحول المليشيا إلى دويلة وسلطات خفية تغتصب الصلاحيات

اخبار من اليمن جدد برلماني يمني، اليوم الأحد، استحالة تحول المليشيا الحوثية إلى دويلة مع السلطات الخفية.
وقال عضو مجلس النواب بصنعاء، أحمد سيف حاشد، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "نحن نعيش واقع يكشف كل يوم مزيد من اليأس الثقيل وتوالي الاستحالات في إمكانية تحول السلطة في صنعاء إلى دولة أو حتى دويلة ولو بعد عشرين سنة إن ظل الحال على حاله".
وأضاف : ‏ليست فقط "قوانين" انفصالية ولكن أيضا سلطات خفية تقوم بتعديل وتغيير تلك "القوانين" الصادره من مجلس نواب صنعاء.
وتابع : من غرائبيات صنعاء أن مجلس النواب فيها يصدر ما يصطلح عليه "قوانين" ثم نجد بعد صدورها من المجلس يطرأ عليها تعديلات وتغييرات لم يقرها المجلس، ولا ندري من هي الجهة أو السلطة الخفية التي تقوم بهذه التعديلات والتغييرات.
وأشار إلى أن هناك جهات أو سلطات أخرى خفية تغتصب صلاحيات المجلس وتقوم بتغييرات وتعديلات "قانويية" على ما أقره المجلس من "قوانين" وهي في صيغتها الأخيرة، وأذكر منها على سبيل المثال لا الحصر تلك المتعلقة بالزكاة والرسوم؛ في إشارة إلى تدخل مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني يمني يجدد استحالة تحول المليشيا إلى دويلة وسلطات خفية تغتصب الصلاحيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني يمني يجدد استحالة تحول المليشيا إلى دويلة وسلطات خفية تغتصب الصلاحيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني يمني يجدد استحالة تحول المليشيا إلى دويلة وسلطات خفية تغتصب الصلاحيات.

قد تقرأ أيضا