الارشيف / اخبار اليمن

لأول مرة منذ سنوات.. وصول مقطورات غاز منزلي إلى عدن قادمة من محافظة الحديدة!

اخبار من اليمن وصلت مقطورات من الغاز المنزلي، قادمة من محافظة الحديدة، إلى بعض محطات التعبئة في العاصمة المؤقتة عدن، التي تشهد شحاً في تموينات الغاز منذ سنوات. بحسب مصادر محلية.

وقالت المصادر إن كميات من هذا الغاز وصلت الى محطات غاز تجارية في عدن وبسعر أقل من الأسعار السابقة، في اختراق لحركة سوق المناطق المحررة التي كانت تحتكر جهات حكومية عمليات بيع وتسويق الغاز فيها.

يأتي ذلك بالتزامن، مع منع المليشيا الحوثية من دخول صهاريج الغاز المحلي من شركة صافر إلى المناطق الخاضعة لسيطرتها ومنع قاطرات الغاز من التوجه لتحميل مادة الغاز والعودة إلى صنعاء.

وكانت الشركة اليمنية للغاز، الخاضعة للحوثيين، أصدرت قبل ايام، مذكرتين أطلع عليهما "المشهد اليمني" طالبت فيها بمنع استقبال كميات الغاز المستورد في محطات الشركة كونها تضاعف الأعباء على المواطنين .

اقرأ أيضاً

ودعت الشركة ، المليشيا الحوثية للسماح بمرور صهاريج الغاز من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين لكن المليشيا مازالت ترفض ذلك وتحاول تفريغ 4 سفن غاز مازالت في مواني الحديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لأول مرة منذ سنوات.. وصول مقطورات غاز منزلي إلى عدن قادمة من محافظة الحديدة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة منذ سنوات.. وصول مقطورات غاز منزلي إلى عدن قادمة من محافظة الحديدة!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة منذ سنوات.. وصول مقطورات غاز منزلي إلى عدن قادمة من محافظة الحديدة!.

قد تقرأ أيضا