الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة ”رشاد العليمي” يهنئ الرئيس التركي بفوزه في الانتخابات

اخبار من اليمن بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية، وذلك بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، عن خالص تهانيه للرئيس اردوغان بإعادة انتخابه وفوزه بثقة الشعب التركي، متنميا له التوفيق والسداد في مهامه الرئاسية المقبلة.

واشاد الرئيس العليمي بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وبالموقف التركي الداعم للشعب اليمني، وحكومته الشرعية، وقيادته السياسية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وكانت الهيئة العليا للانتخابات في تركيا، أعلنت مساء اليوم الأحد، "إعادة انتخاب الرئيس رجب طيب أردوغان لولاية رئاسية جديدة".

اقرأ أيضاً

وأوضحت الهيئة أنه بعد فرز 99.43 بالمئة من صناديق الاقتراع حصل أردوغان على 52.14 بالمئة مقابل 47.86 بالمئة لكمال قليجدار أوغلو (مرشح المعارضة)".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس مجلس القيادة ”رشاد العليمي” يهنئ الرئيس التركي بفوزه في الانتخابات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة ”رشاد العليمي” يهنئ الرئيس التركي بفوزه في الانتخابات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة ”رشاد العليمي” يهنئ الرئيس التركي بفوزه في الانتخابات.

قد تقرأ أيضا