الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تعتزم تسليم نجل رجل أعمال شهير للنرويج بعد اغتصابه فتاة ومقتلها على يده

اخبار من اليمن ناقشت الحكومة اليمنية، مع النرويج، قضية تسليم نجل رجل أعمال يمني متهم باغتصاب وقتل فتاة نرويجية في بريطانيا.وقالت وزارة الداخلية اليمنية، إن الوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان ، ناقش عضو البرلمان النرويجي هيمان جولاتي، قضية مقتل مواطنة نرويجية في بريطانيا وتقديم التسهيلات لاستكمال ملف القضية كون المتهم بالقضية مواطن يمني.

وأكد وزير الداخلية حرص بلادنا في تقديم كافة التسهيلات والتعاون في سير إجراءات القضية وفق القانون والدستور للوصول لتحقيق العدالة .

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات الأمنية وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما تناول اللقاء آخر المستجدات السياسية والأمنية في بلادنا وما سببته الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية من معاناة للشعب اليمني وسبل إحلال السلام في اليمن.

اقرأ أيضاً

وتطلع اللواء حيدان إلى إمكانية دعم النرويج للحكومة الشرعية اليمنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.. مثمنًا جهود ودعم الحكومة النرويجية لليمن.

وأكد حيدان حرص الحكومة الشرعية ووزارة الداخلية على توفير كافة السبل الممكنة لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

واعترف فاروق نجل الملياردير اليمني شاهر عبدالحق، مؤخرًا، بدوره في مقتل الطالبة النرويجية مارتين فيك ماغنوسن في لندن، قبل خمسة عشر عامًا، وفراره إلى اليمن، وأدلى باعترافات جريئة، لأول مرة، في تصريحات لبي بي سي، وقال أن الوفاةَ كانت نتيجة "حادثٍ جنسي" انتهى إلى نتيجة غير مرغوب فيها. إلاّ أن عبدالحق الذي درس مع فيك ماغنوسن قال أيضًا إنه غير مستعدّ للعودة إلى المملكة المتحدة للتحدّث إلى الشرطة، لأنّ الوقت "تأخّر جدًّا".

ويعد فاروق، على رأس قائمة المطلوبين لدى جهاز الشرطة البريطانية، والذي أُصدرت ضدّه مذكرة توقيف دوليّة، ولم يسبق له أن تكلّم في هذه القضيّة، من قبل.... تفاصيل القصة كاملة من هنــــا

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اليمن تعتزم تسليم نجل رجل أعمال شهير للنرويج بعد اغتصابه فتاة ومقتلها على يده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تعتزم تسليم نجل رجل أعمال شهير للنرويج بعد اغتصابه فتاة ومقتلها على يده، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تعتزم تسليم نجل رجل أعمال شهير للنرويج بعد اغتصابه فتاة ومقتلها على يده.

قد تقرأ أيضا