الارشيف / اخبار اليمن

مواطن يسطو على حصن الغويزي التأريخي.. وعند اقتحامه بالقوة من قبل الشرطة كانت المفاجأة (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن بسط مواطن على حصن الغويزي التاريخي في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية إن إدارة متحف المكلا تفاجأت خلال زيارتها حصن الغويزي التأريخي، بإغلاق الباب من الداخل، ووجود رجل بداخله، منعها من الدخول وقام بطردهم بحجة امتلاكه للحصن.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة المتحف تواصلت بعد ذلك مع شرطة أمن الديس، والتي بدورها حضرت إلى الحصن، على الفور وأثناء محاولة الجنود الدخول إليه قام الشخص بمقاومتهم بـ " عصى " ولكن أفراد الأمن تمكنوا من السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه.

وأضافت المصادر أنه وبعد الدخول إلى الحصن تم العثور على ملابس نسائية وشنط يد وأدوات نسائية مع الشخص الذي كان يسكن داخل الحصن.

اقرأ أيضاً

ويعد حصن الغويزي من القصور القديمة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، وهو تحفة معمارية يعود تأريخ بنائه إلى العام 1716، على سفح صخر منحنٍ لحماية المدينة من هجمات الغزاة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مواطن يسطو على حصن الغويزي التأريخي.. وعند اقتحامه بالقوة من قبل الشرطة كانت المفاجأة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن يسطو على حصن الغويزي التأريخي.. وعند اقتحامه بالقوة من قبل الشرطة كانت المفاجأة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن يسطو على حصن الغويزي التأريخي.. وعند اقتحامه بالقوة من قبل الشرطة كانت المفاجأة (صور).

قد تقرأ أيضا