الارشيف / اخبار اليمن

تمنى الحاضرون ان لم تنتهي ونالت اعجاب واسع .. شاهد ضابط في الجيش الوطني اليمني يلقي خطبة الجمعة بعد تأخر الخطيب (فيديو)


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون على منصات التواصل الإجتماعي خطبة الجمعة لأحد ضباط الجيش الوطني والتي ألقاها بعد تأخر خطيب المسجد في محافظة مأرب .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على المقطع المرئي "الفيديو" لخطبة الجمعة والتي ألقاها , الضابط عادل الضبيبي قائد شعبة التوجيه المعنوي للجيش الوطني في مأرب .
وبحسب الناشطين فإن الخطبة ألقاها الضبيبي في أحد المساجد في محافظة مأرب وأثارت إعجاب جميع الحضور , واتمنوا ان لا تنتهي لحصافه الطرح وفصاحة اللسان والمامه باللغة العربية ومخارجها الصحيحة .
وتم تداول المقطع على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي ولاقى إعجاب وتعليق وإعادة النشر لآلاف من اليمنيين والذين استبشروا خيرا بهذه الثقافة لدى افراد الجيش الوطني والتي ستمكنهم من الحفاظ على الثوابت الوطنية وابرزها النظام الجمهوري والوحدة القائمة على العدل والمساواة بين جميع اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تمنى الحاضرون ان لم تنتهي ونالت اعجاب واسع .. شاهد ضابط في الجيش الوطني اليمني يلقي خطبة الجمعة بعد تأخر الخطيب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمنى الحاضرون ان لم تنتهي ونالت اعجاب واسع .. شاهد ضابط في الجيش الوطني اليمني يلقي خطبة الجمعة بعد تأخر الخطيب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمنى الحاضرون ان لم تنتهي ونالت اعجاب واسع .. شاهد ضابط في الجيش الوطني اليمني يلقي خطبة الجمعة بعد تأخر الخطيب (فيديو).

قد تقرأ أيضا