الارشيف / اخبار اليمن

”إنه حكم قراقوش”..السامعي يهاجم المليشيا على خلفية احتجاز شاحنات الدقيق في تعز

اخبار من اليمن شن القيادي في الحزب الاشتراكي الموالي لمليشيا الحوثي، وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، اليوم الاثنين، هجوما عنيفا ضد المليشيا على خلفية احتجاز شاحنات الدقيق في جمرك الراهدة شرقي محافظة تعز.
وتساءل السامعي في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، قائلا: لماذا الإصرار على حجز قواطر الدقيق بجمرك الراهدة، معرض للأمطار ويزداد تجويع الشعب.
وأضاف: أمن المعقول أن يتم طحن القمح في عدن، ويشترط مره أخرى أن يحمل عبر البحر للحديدة.
و وصف حكم المليشيا بقوله "إنه حكم قراقوش".
وتحتجز مليشيا الحوثي ناقلات القمح القادمة من مدينة عدن في جمرك مدينة الراهدة شرق محافظة تعز.
وأفاد سائقي شاحنات أن ما يقارب من 300 شاحنة محملة بالقمح المحلي لاتزال محتجزة في جمرك مدينة الراهدة المستحدث من قبل المليشيا الحوثية شرق محافظة تعز.
واضافوا أن الشاحنات لا تزال رابضة في جمرك الراهدة للاسبوع الثاني على التوالي، دون اي توضيح عن اسباب احتجازها من قبل القائمين على الجمرك، غير انهم يردون بان هناك أوامر صادرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة التابعة للحوثيين بمنع دخول مادة القمح القادمة من مدينة عدن.
وناشد السائقون السلطات المحلية في محافظة تعز التابعة للجماعة التدخل واطلاق شاحناتهم المحتجزة، لاسيما وهي محمولة بأطنان من القمح المعرض للتلف بسبب هطول الامطار العزيزة هذه الأيام.
و سبق وأن قامت المليشيا بحظر استيراد الغاز المحلي ومنعت دخول المقطورات القادمة من محافظة مأرب، في الوقت الذي استوردت فيه كميات كبيرة من الغاز من إيران، عبر ميناء الحديدة الاسبوع الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”إنه حكم قراقوش”..السامعي يهاجم المليشيا على خلفية احتجاز شاحنات الدقيق في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”إنه حكم قراقوش”..السامعي يهاجم المليشيا على خلفية احتجاز شاحنات الدقيق في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”إنه حكم قراقوش”..السامعي يهاجم المليشيا على خلفية احتجاز شاحنات الدقيق في تعز.

قد تقرأ أيضا