الارشيف / اخبار اليمن

مجلس وزارة التعليم العالي يناقش عدد من القضايا بالوزارة وملف الاعتماد الأكاديمي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش الاجتماع الأول لمجلس وزارة التعليم العالي في العام الحالي 2023، الذي عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير التعليم العاليم والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، عدداً من القضايا ذات الصلة بأعمال القطاعات والإدارات العامة في الوزارة.

كما تطرق الاجتماع، إلى العديد من التوصيات والقضايا العلمية ذات الأولوية، وعلى رأسها الاهتمام بقضية الاعتماد الأكاديمي، وسرعة الرفع للجهات المعنية بالدولة لإصدار قرار بتشكيل مجلس الاعتماد الأكاديمي.

واستعرض الوزير الوصابي، جهود الوزارة خلال الفترة الماضية الهادفة لتعزيز العمل المؤسسي والإداري الذي اعتمدته الوزارة في سبيل تأسيس كيانها من الصفر في العاصمة المؤقتة عدن، وجهودها في السير على طريق تنظيم الكثير من القطاعات.

وأشار الوزير الوصابي، إلى جملة من الإنجازات والمهام الجديدة التي حققتها الوزارة كاستحداث البوابة الإلكترونية، وموقع الوزارة الإلكتروني، وتصحيح مسار العديد من الاختلالات ..لافتاً إلى وجود ترتيبات لعقد مؤتمر دولي للابتعاث تخطط له الوزارة ممثلة بقطاع البعثات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس وزارة التعليم العالي يناقش عدد من القضايا بالوزارة وملف الاعتماد الأكاديمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس وزارة التعليم العالي يناقش عدد من القضايا بالوزارة وملف الاعتماد الأكاديمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس وزارة التعليم العالي يناقش عدد من القضايا بالوزارة وملف الاعتماد الأكاديمي.

قد تقرأ أيضا