الارشيف / اخبار اليمن

مواطن سعودي يحوّل منزله إلى وكر لترويج المخدرات .. والشرطة تداهم وتقبض عليه بطريقة احترافية ”فيديو”

اخبار من اليمن أعلنت شرطة منطقة الجوف بالسعودية، اليوم، القبض على مواطن بمدينة سكاكا لاتخاذه منزلًا وكرًا لترويج مادة الإمفيتامين المخدرة ومادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وطبقًا لوسائل إعلام سعودية، فإن الشرطة ضبطت بحوزته سلاحين ناريين وذخيرة حية وهواتف متنقلة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

ووثق مقطع فيديو، طالعه "المشهد اليمني"، لحظة مداهمة رجال الأمن للمنزل والقبض على المتهم بطريقة احترافية.

وقبل أسبوع، قبضت شرطة منطقة الجوف على مواطن بمدينة سكاكا نفسها، لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية وهواتف متنقلة ومبلغ مالي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

اقرأ أيضاً

وتهيب الجهات الأمنية في المملكة بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مواطن سعودي يحوّل منزله إلى وكر لترويج المخدرات .. والشرطة تداهم وتقبض عليه بطريقة احترافية ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن سعودي يحوّل منزله إلى وكر لترويج المخدرات .. والشرطة تداهم وتقبض عليه بطريقة احترافية ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن سعودي يحوّل منزله إلى وكر لترويج المخدرات .. والشرطة تداهم وتقبض عليه بطريقة احترافية ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا