الارشيف / اخبار اليمن

حكومة المليشيا تخصص أول جمعة رمضانية لفئة محددة وبرلماني يرد ”شر البلية مايضحك” والناس بلا مرتبات

اخبار من اليمن خصصت حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، أول جمعة رمضانية لفئة محددة.
وقال عضو مجلس النواب بصنعاء، عبده بشر، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن حكومة الجماعة غير المعترف بها تقر ﺍﻋﺘﻤﺎﺩ ﺃﻭﻝ ﺟﻤﻌﺔ ﻣﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻮﻣﺎ ﻭﻃﻨﻴﺎ ﺳﻨﻮﻳﺎ ﻟﻠﻴﺘﻴﻢ.
وأضاف ساخرا: "شر البلية مايضحك"؛ احنا ناقصين أعياد كذابة، لم تعملوا شيء في عيد المعلم وعيد العمال وووو...و الناس بدون مرتبات وبدون أعمال ونسبتي البطالة تعدت ٧٠٪ و الفقر تعدت٩٠٪.
وزعمت حكومة المليشيا اعتماد أول جمعة من رمضان يومًا سنويًا لليتيم، للعمل على شد انتباه المؤسسات الحكومية والمجتمعية إليها، والمشاكل التي تواجهها هذه الشريحة، والعمل على تعزيز حجم المشاركة الجماعية في رعايتها وكفالتها، وإعانتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حكومة المليشيا تخصص أول جمعة رمضانية لفئة محددة وبرلماني يرد ”شر البلية مايضحك” والناس بلا مرتبات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة المليشيا تخصص أول جمعة رمضانية لفئة محددة وبرلماني يرد ”شر البلية مايضحك” والناس بلا مرتبات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة المليشيا تخصص أول جمعة رمضانية لفئة محددة وبرلماني يرد ”شر البلية مايضحك” والناس بلا مرتبات.

قد تقرأ أيضا