الارشيف / اخبار اليمن

20 محافظة يمنية على موعد من الأمطار والبَرَد خلال الساعات القادمة

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات، وأجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مصحوبة بالبرد أحياناً على محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، البيضاء وتعز، وأجزاء من السواحل الغربية وسهل تهامة، وأجزاء من محافظات الضالع، لحج، أبين، شبوة، مأرب والجوف.

ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات أرخبيل سقطرى وحضرموت والمهرة وأجزاء من السواحل الجنوبية.

ودعا المركز المواطنين في مناطق هطول الأمطار إلى عدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية والشعاب أو المجازفة بعبورها، أو التواجد بالقرب من الأشجار العالية والأعمدة الكهربائية وعدم استخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء العواصف الرعدية.

وحذر من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية أثناء هطول الأمطار وتشكل الضباب ومن الانهيارات الصخرية وعبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.

كما دعا المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الحارة وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
20 محافظة يمنية على موعد من الأمطار والبَرَد خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 20 محافظة يمنية على موعد من الأمطار والبَرَد خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 20 محافظة يمنية على موعد من الأمطار والبَرَد خلال الساعات القادمة.

قد تقرأ أيضا