الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن إنطلاق مرحلة جديدة لإنهاء حرب اليمن والطرف الرافض وعبدالملك يتعهد بعدم الإستسلام

اخبار من اليمن كشف وزير يمني سابق، اليوم الخميس، عن إنطلاق مرحلة جديدة لإنهاء الحرب، رغم وجود طرف وحيد رافض للسلام.
وقال عبدالرقيب فتح، وزير الإدارة المحلية السابق، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن الرياض تشهد
حراك ديبلوماسي يناقش إنطلاق مرحلة جديدة من العمل المشترك بين التحالف والشرعية اليمنية يستهدف إنهاء الحرب في اليمن ويؤسس لسلام عادل مبني على المرجعيات المتوافق عليها.
وأكد أن الكل يستشعرون المسئولية تجاه معاناة الشعب اليمني.
ونوه بأن المليشيا الحوثية وحدها ترى السلام يتعارض مع أهدافها؟!.
وكان رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها، الدكتور معين عبدالملك، تعهد بان حكومته لن تستسلم أمام التحديات مهما كانت صعوبتها وستواصل جهودها نحو معالجة كل الاختلالات القائمة في الجوانب الخدمية والاقتصادية.
وناقش عبدالملك مع السفيرين البريطاني والفرنسي مسار عملية السلام، والدعم الدولي العاجل لحكومته التي تواجه اختناقات تمويلية حادة فاقمها توقف صادراتها النفطية المحدودة في أعقاب هجمات مليشيا الحوثي على موانئ تصدير النفط أواخر العام الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن إنطلاق مرحلة جديدة لإنهاء حرب اليمن والطرف الرافض وعبدالملك يتعهد بعدم الإستسلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن إنطلاق مرحلة جديدة لإنهاء حرب اليمن والطرف الرافض وعبدالملك يتعهد بعدم الإستسلام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن إنطلاق مرحلة جديدة لإنهاء حرب اليمن والطرف الرافض وعبدالملك يتعهد بعدم الإستسلام.

قد تقرأ أيضا