الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. الفتوى الحوثية التي اصدرتها المليشيا للنهب باسم ”الخمس” وتسببت بارتفاع الأسعار (فيديو)


اخبار من اليمن اصدر مفتي المليشيا الحوثية السلالي شمس الدين شرف الدين فتوى تجبر اليمنيين على دفع الخمس من أموالهم والتي تسببت مؤخرا بإغلاق مصانع المياه و اجبارها على دفع الخمس للسلاليين .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على الفتوى الحوثية والتي أعلنها صراحة ما يسمى مفتى الديار الحوثية شمس الدين شرف الدين والذي طالب فيها باجبار اليمنيين على دفع زكاة الخمس .
وقال شمس الدين في فتواه " ان الخمس مطلوبة في المواد البترولية وما استخرج من الأرض منها المعادن حتى شركات المياة المعدنية والتي تستثمر ويدر عليها امولا هائلة " .
وأضاف شمس الدين بفتواه والتي ألقاها في خطبتي الجمعة الماضية في جامع الشوكاني القول إن المياه من الخمس مستدلا بآيات قرآنية والتي تحاول من خلالها المليشيا الحوثية نهب اليمنيين .
وتسببت الفتوى الحوثية بفرض مبالغ مالية على جميع مضخات المياة وارتفاع اسعارها والتي سيرافقها تدهور اوضاع اليمنيين وفقرهم وخاصة المزارعين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. الفتوى الحوثية التي اصدرتها المليشيا للنهب باسم ”الخمس” وتسببت بارتفاع الأسعار (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. الفتوى الحوثية التي اصدرتها المليشيا للنهب باسم ”الخمس” وتسببت بارتفاع الأسعار (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. الفتوى الحوثية التي اصدرتها المليشيا للنهب باسم ”الخمس” وتسببت بارتفاع الأسعار (فيديو).

قد تقرأ أيضا