الارشيف / اخبار اليمن

على غرار حزب الله اللبناني.. تحركات حوثية للسيطرة على شارع عام وتحويل عدد من الأحياء إلى ‘‘ضاحية خاصة’’

اخبار من اليمن بدأت مليشيا الحوثي تحركاتها للسيطرة على شارع عام بجوار الكلية الحربية، شمال العاصمة صنعاء؛ وذلك في اطار حملتها المستمرة للسيطرة على أراضي وعقارات الدولة.

وأفادت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي أغلقت الشارع العام جوار الكلية الحربية، بمنطقة الحشيشية بالقرب من جولة الجمنة، ومنعت السكان من استحداث أي بناء في مساكنهم شرق الكلية.

وأكدت المصادر، أن المليشيا منعت السكان من أي استحداث أو بناء في الحي خلف الكلية الحربية من الجهة الشرقية، ضمن حملتها لتضييق الخناق على المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أنّ لجنة عسكرية أنشأتها مليشيا الحوثي تقوم باختطاف أي شخص يقوم بالاستحداث أو ترميم منزله، في ظل مخاوف من قيام المليشيا بتهجير السكان في إطار المنطقة ذاتها.

وأوضحت المصادر، أنّ قيادات حوثية في اللجنة أغلقت الشارع المؤدي للحي من الجهة الجنوبية، وقامت بتسويره تمهيدًا لعملية نهب أراضي ومساكن المواطنين تسعى اليها المليشيا.

وتشير المعلومات إلى أن مليشيا الحوثي تسعى للسيطرة بشكل كامل على تلك المناطق، وتحويلها الى منطقة خاصة بها، وإنشاء أحياء ذات ولاء مطلق، على غرار الضاحية الجنوبية في لبنان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
على غرار حزب الله اللبناني.. تحركات حوثية للسيطرة على شارع عام وتحويل عدد من الأحياء إلى ‘‘ضاحية خاصة’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على غرار حزب الله اللبناني.. تحركات حوثية للسيطرة على شارع عام وتحويل عدد من الأحياء إلى ‘‘ضاحية خاصة’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على غرار حزب الله اللبناني.. تحركات حوثية للسيطرة على شارع عام وتحويل عدد من الأحياء إلى ‘‘ضاحية خاصة’’.

قد تقرأ أيضا