الارشيف / اخبار اليمن

شوقي هائل يوجه رسالة قوية ليوتيوبر كويتي شهير زار اليمن ويدعو للحفاظ عليها قبل الندم (فيديو)

اخبار من اليمن وجه رجل الأعمال اليمني البارز ومحافظ محافظة تعز الأسبق، شوقي هائل سعيد، اليوم الثلاثاء، رسالة قوية ليوتيوبر كويتي شهير زار اليمن، ونشر فيديو على قناته في يوتيوب عن جمال مدينة تعز.
وقال هائل في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏أيقونة كل اليمن، وقلبها النابض، أدهشني جدا روعة هذا العمل والإنتاج الفريد للبعض من معالم تعز الفاتنة، فأحببت مشاركته بكل اعتزاز لكل الأعزاء والأصدقاء"؛ في إشارة إلى فيديو انتجه يوتيوبر كويتي ونشره أمس الإثنين على قناته.
وأضاف : تقديري لمنفذ هذا العمل اليوتيوبر المبدع عادل “ ابن فطوطة” من دولة الكويت الشقيقة والذي زار اليمن وصورها بقلبه ومشاعره الأخوية النبيلة قبل أن يلتقطها بعدسته ويستخدم مهاراته الاحترافية في إبراز جوهر وجمال اليمن الاستثنائي الذي يراه كل العالم بعين الدهشة.
وتابع: علينا كيمنيين مسؤولية الانتماء الصادق لها والحفاظ عليها قبل أن نندم يومًا ما.
وكان رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، نشر صورة لمدينة عدن، أمس الاثنين، من الفضاء وشبهها بابتسامة ‎اليمن السعيد.
وقال النيادي معلقا على الصورة؛ "‏عدن من الفضاء.. وكأنها ابتسامة ‎اليمن السعيد..".
وأضاف : "كل الحب إلى اليمن الحبيبة.. من مملكة سبأ وآلاف السنين من الحضارة إلى العمارة التاريخية والناس الطيبين".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شوقي هائل يوجه رسالة قوية ليوتيوبر كويتي شهير زار اليمن ويدعو للحفاظ عليها قبل الندم (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شوقي هائل يوجه رسالة قوية ليوتيوبر كويتي شهير زار اليمن ويدعو للحفاظ عليها قبل الندم (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شوقي هائل يوجه رسالة قوية ليوتيوبر كويتي شهير زار اليمن ويدعو للحفاظ عليها قبل الندم (فيديو).

قد تقرأ أيضا