الارشيف / اخبار اليمن

بعد فضيحة الاوقاف..المشاط يفتتح مستشفى عسكري للطب النفسي والإدمان في شارع سري بصنعاء (صورة)


اخبار من اليمن زعمت مليشيا الحوثي، أن مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، افتتح اليوم الثلاثاء، في العاصمة صنعاء، ما اسمته مستشفى إسناد للطب النفسي والإدمان، على مساحة خمسة آلاف متر مربع.
وظهر المشاط اثناء الافتتاح وازاحة الستار عن اللوحة وكأنه في شارع سري؛ في تكرار مفضوح اعاد للأذهان مزاعم المليشيا بافتتاح ما اسمته مستشفى الأوقاف الذي لم يرى له أي مواطن أثر منذ الزعم بافتتاحه.
وادعى بأن المستشفى سيلبي أحد أهم الاحتياجات الطبية الملحة للمليشيا، ويتكون من ثلاثة مباني رئيسية، ويحتوي على 300 سرير، في حين تم اختيار موقعه بناء على مواصفات تراعي توفير الظروف لتقديم أفضل الخدمات الطبية على المستوى البيئي واللوجستي.
وفي أكتوبر الماضي أعادت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، افتتاح مستشفى إيراني كان يستُخدم فيما مضى كمركز تجسس ضد الجيش اليمني بعد 13 عاما على إغلاقه من قبل الحكومة.
وأعادت المليشيا افتتاح المستشفى الإيراني في صنعاء، وقامت بتغيير اسمه الى مستشفى الاوقاف، وخصصت له أكثر من 3 مليار ونصف ريال لتجهيزه في واحد من أكبر مشاريع الفساد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد فضيحة الاوقاف..المشاط يفتتح مستشفى عسكري للطب النفسي والإدمان في شارع سري بصنعاء (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد فضيحة الاوقاف..المشاط يفتتح مستشفى عسكري للطب النفسي والإدمان في شارع سري بصنعاء (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد فضيحة الاوقاف..المشاط يفتتح مستشفى عسكري للطب النفسي والإدمان في شارع سري بصنعاء (صورة).

قد تقرأ أيضا