الارشيف / اخبار اليمن

أكاديمي يمني يرد بسخرية على إعلان قيادي بارز في المليشيا عن صاروخ جديد.. الوطاف يخرب بلاده بالمجان

اخبار من اليمن رد أكاديمي يمني بسخرية على إعلان القيادي البارز في المليشيا محمد علي الحوثي، عن صناعة صاروخ جديد، غداة إعلان إيراني بازاحة الستار عنه.
و في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، قال الدكتور إبراهيم الكبسي، ردا على تغريدة بالاحرف للحوثي، عنونها الكبسي ب‏(خرط قادم)؛ إن المنتج يظهر في ايران وما هي إلا أيام حتى يصبح متواجد في معارض إيران في صنعاء وبيروت وغيرها (هو الله)، ويقول لك (فرط قادم) يعني الذكاء حق الجماعة لا يظهر إلا بعد ظهوره في ايران، هذا هو حال الوطاف يخرب بلاده بالمجان؛ حد وصفه.
وأضاف متسائلا: كيف لمن يعجز عن صناعة قلم صغير أن يدعي أنه صانع صاروخ كبير؟.
وتابع مجيبا: هذا النوع من البشر عدو لنفسه ومدمر لوطنه لأنه لم يأتي الحضارة من أبوابها المعروفة بل أراد القفز على متطلبات الحضارة ويريد مقارعة العالم وتغييره فيما هو فاسد وظالم وجاهل وعاجز عن تغيير ذاته وتحسين واقعه الكارثي من الداخل. وتراه يمتلك التقنيات الحديثة لكنه لا يزال يمتلك عقلا يعود إلى العصور القديمة وتفكيرا ينتمي إلى القرون الغابرة.
وأردف: لذلك فأعداء اليمن سعيدون به جدا وحريصون على وصوله للسلطة بل وبقائه فيها لأن وجوده يخدم مصالحهم، ولن يحترموه ولن يهابوه لأنهم يعلمون جيدا أنه صنيعة غيره وعالة عليهم، وأنه مجرد تابع وموجه يتم استخدامه لتدمير ذاته وخدمة مصالح غيره.
وأكد الكبسي أن الحضارة هي سلم طويل أول درجاته العلم، وهي معركة عظيمة سلاحها القلم، وهي منهاج صعب مفتاحه العقل، وهي رحلة شاقة زادها العمل ثم العمل ثم العمل.
وكانت إيران أعلنت عن صاروخ اسمته فتاح فرط صوتي بمدى 1400 كم، وبسرعة 13 ماخ "13 مرة ضعف سرعة الصوت"، يحتوي على رأس حربي بمحرك كروي وفوهة متركة يمكنها المناورة في جميع الاتجاهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أكاديمي يمني يرد بسخرية على إعلان قيادي بارز في المليشيا عن صاروخ جديد.. الوطاف يخرب بلاده بالمجان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديمي يمني يرد بسخرية على إعلان قيادي بارز في المليشيا عن صاروخ جديد.. الوطاف يخرب بلاده بالمجان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديمي يمني يرد بسخرية على إعلان قيادي بارز في المليشيا عن صاروخ جديد.. الوطاف يخرب بلاده بالمجان.

قد تقرأ أيضا