الارشيف / اخبار اليمن

الدفاع والأركان تنعيان اللواء عويضان سالم عويضان


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن عويضان سالم عويضان، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال، ومسيرة مهنية مشرفة في القوات المسلحة.

وقال بيان النعي "إن اللواء الركن عويضان، كانت له بصمات كبيرة في القوات المسلحة في كل المناصب والمهام الموكلة إليه، والتي أداها بكل مهنية واقتدار، فكان مثلاً أعلى لكل من عمل معه من قيادات وأفراد".

وأشاد بمناقب الفقيد وأدواره القيادية والميدانية، والتي ختمها في رئاسة أركان المنطقة العسكرية الثانية، حيث تولى المهمة في ظرف صعب مرّ به الوطن، فكان مع رفاقه الأبطال على قدر المرحلة، فعملوا معاً وكل منتسبي المنطقة في محاربة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في مديريات الساحل بمحافظة حضرموت.

ولفت البيان إلى المكانة التي كان يحظى بها الفقيد أوساط القوات المسلحة، كونه أحد القيادات العسكرية التي انحازت للوطن ضد انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، التي انقلبت على الدولة ومؤسساتها المختلفة ومنها المؤسسة العسكرية، التي حفظ شرفها قادة وجند من أمثال القائد عويضان، والذي ستظل أعماله محفورة في وجدان الشعب عامة وأبناء حضرموت خاصة، والتي منها اعادة بناء المنطقة العسكرية الثانية وتأهيل أفرادها وفق القواعد العسكرية السليمة فكانت لها بطولاتها وتضحياتها والتي قدمتها في هزيمة المتربصين بالوطن والمحافظة.

وعبرت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة، عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ولقيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية ولجميع منسوبي القوات المسلحة، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده في واسع رحمته وكل شهداء الوطن، وأن يشفي الله الجرحى ويمن بالحرية للأسرى والمختطفين وأن يعجل بالنصر المبين لشعبنا وأمتنا العظيمة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الدفاع والأركان تنعيان اللواء عويضان سالم عويضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدفاع والأركان تنعيان اللواء عويضان سالم عويضان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدفاع والأركان تنعيان اللواء عويضان سالم عويضان.

قد تقرأ أيضا