أنباء عن اختفاء ”ابوعلي الحاكم “ ابرز قيادات الحوثيين ...هل قتل ام سجن ؟ (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عاد تداول الحديث حول مصير القيادي الحوثي أبو علي الحاكم أحد أبرز القيادات الميدانية لميلشيا الحوثي ، وأقرب الشخصيات لحسين بدر دين مؤسس الميلشيا.

وذكرت انباء عن  مصادر مقربة من الحوثيين  ” أن التكتم حول مصير القيادي الحوثي أبو علي الحاكم من قبل ميلشيا الحوثي الانقلابية يؤكد عدم بقائه على قيد الحياة”.

وأوضحت المصادر” أن الحاكم قد يكون تم تصفيته، أو إيداعه أحد سجون الميلشيا في صعدة المعقل الرئيس لزعيم الميلشيا عبدالملك الحوثي”.

وبحسب المصادر” أن إخفاء الحاكم يعود لخلافات وصراعات شديدة بينه وقيادات حوثية كبيرة مدعومة من زعيم الميلشيا عبدالملك، على خلفية حصص منهوبات أسلحة كانت بحوزة الرئيس السابق صالح، وتم السطو عليها بعد مقتله”.

ووفقا للمصادر ” أن الخلافات بين الحاكم وعبدالخالق شقيق زعيم الميلشيا ومعه محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى باللجان الثورية”.

وخلال الفترة الأخيرة اختفى عن المشهد الحاكم رغم أهميته الكبيرة لدى ميلشيا الحوثي الانقلابية.

أنباء عن اختفاء ”ابوعلي الحاكم “ ابرز قيادات الحوثيين ...هل قتل ام سجن ؟ (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن اختفاء ”ابوعلي الحاكم “ ابرز قيادات الحوثيين ...هل قتل ام سجن ؟ (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن اختفاء ”ابوعلي الحاكم “ ابرز قيادات الحوثيين ...هل قتل ام سجن ؟ (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق