شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تناولت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مشهد قاسي تتعرض فيه فتاة برازيلية للضرب المبرح والخنق من قبل صديقها داخل منزلها بالمدينة البرازيلية ” جويانا”، وذلك بعد أن عاد الصديقان من نزهة مع الأصدقاء في أحد مطاعم المدينة. وبحسب ما أوردته الصحيفة: أن الشاب “فيكتور جانكويرا” الذي يعمل طياراً قام بهذا الهجوم على صديقته المحامية “لوسيانا سينزيمبرا” بعد أن تركت هدية قيمة اشتراها لها في المطعم الذي قاموا بزيارته بصحبة أصدقائهم.

 

اخبار تهمك

وردنا الآن.. بدون صدر قرار جمهوري ..تعيين هذه الشخصية في منصب وزير الداخلية خلفا للميسري.. (الاسم والصورة)

الإعلان عن وفاة القيادي الحوثي ”أبو علي الحاكم“ في ظروف غامضة ..التفاصيل

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

كما أوضحت الصحيفة أن الصديقين كانا على علاقة رومانسية مع بعضهما البعض استمرت ثلاث سنوات قضوا فيها أياماً ممتعة، لذلك لم تتوقع الفتاة هذا الفعل الغريب من صديقها قائلة: “لم اصدق ما كان يحدث، لم أتخيل أن الشخص الذي قضيت ثلاث سنوات معه، سيضربني ويؤذيني أو أنه يحاول قتلي بهذه الطريقة”. يذكر أن مقطع الفيديو رصد عن طريق الهاتف الخلوي للمجني عليها بعد أن أخفته وقامت بتنشيط الكاميرا عندما بدأ الجدال بينهما، كما أن الشرطة البرازيلية لم توجه اتهامات للجاني حتى الآن لكنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر إذا ثبتت إدانته.
 

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق