لحج: تخرج الدفعة الأولى من قوات سراي الأمن والشرطة وقوات خاصة من اللواء الرابع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ مختار شعتلدشن وكيل أول محافظة لحج صالح البكري ومدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي في الحفل الخطابي والاستعراضي تخرج الدفعة الأولى من قوات سراي الأمن والشرطة وأفراد قوات اللواء الرابع دعم وإسناد لدفعة العام التدريبي 2018م وتدشين العام التدريبي 2019 م .
وخلال حفل التخرج الذي حضره وكيل المحافظة علي اليزيدي وعدداً من ضباط وصف وجنود الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.. أشار وكيل أول محافظة لحج العميد صالح البكري ، إلى أن الاحتفال بهذه الدفعة يأتي في إطار تطبيع الحياة، وتفعيل مؤسسات الدولة..
مشدداً على الخريجين الارتقاء بعملهم والمهام الموكلة اليهم في حفظ الأمن والنظام وفرض هيبة الدولة.. متمنياً أن يكون عملهم الميداني حافلاً بالعطاء والإخلاص كون العمل الأمني مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمجتمع بكل فئاته وتكتلاته مما يحقق الاستتباب الأمني والسكينة العامة في المجتمع حيث أنه لا تنمية ولا تطوّر ولا رقي في أي بلد إلا بوجود أمن مستقر ضامن لخلق بيئة سليمة للبناء.
كما أكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة لحج العميد صالح السيد .. أن أفراد هذه الدورة سيمثلون رافداً قوياً ونوعياً للمؤسسة الأمنية بالمحافظة،. . مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية ستسخر كل جهودها لخدمة المواطن ونصرة المظلوم والضرب على يدي الظالم. . وثمن الدعم اللامحدود للإمارات سواء للبرنامج التدريبي النوعي أو تقديم الإمكانيات اللازمة لإنعاش هذا القطاع منذ تحرير المحافظة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.
بدورة اكد وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي .. أن تخرج الدفعة الأولى الجديد لرجال الأمن والشرطة وأفراد من اللواء الرابع دعم وإسناد والذي يتزامن مع بداية العام يعد إنجازاً أمنياً مهماً لمحافظة لحج وخطوة كبيرة لإعادة بناء أجهزة الأمن والشرطة ووحدات من قوات اللواء بكفاءة وقدرة تدريبية عالية،
مضيفا أن برنامج التدريب لم يكن ليتحقق لولاء الدعم اللامحدود من قبل دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة اللتان كانتا سنداً لمحافظة لحج منذ ما قبل تحرير عاصمة محافظة لحج الحوطة من قبضة الجماعات الإرهابية وحتى الآن.. مؤكداً أن المحافظة ستظل تكن لها كل التقدير والاحترام وستبقى وفية لمواقفها النبيلة.
وفي الحفل قدم الخريجين استعراضا عسكريا وأمنيا إلى جانب عروضاً مختلفة في فنون القتال عكست مستوى استيعابهم للبرامج التدريبية. . وفي ختام الحفل قام وكيل أول محافظة لحج العميد صالح السيد ، والقيادات الأمنية بتكريم الخريجين والمدربين بشهادات التخرج لا نهائهم ضمن العام التدريبي 2018م .

لحج: تخرج الدفعة الأولى من قوات سراي الأمن والشرطة وقوات خاصة من اللواء الرابع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: تخرج الدفعة الأولى من قوات سراي الأمن والشرطة وقوات خاصة من اللواء الرابع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: تخرج الدفعة الأولى من قوات سراي الأمن والشرطة وقوات خاصة من اللواء الرابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق