مسهور: الإغذية الفاسدة أدخلتها تركيا لليمن وغطت الشرعية على تلك الفضيحة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتحدث الكاتب والمحلل السياسي الجنوبي هاني مسهور عن الأغذية الفاسدة التي دخلت اليمن مؤخراً ، مشيراً بأن تلك الأغذية ادخلتها تركيا وتم ضبطها لكن الشرعية غطت على تلك الفضيحة .

جاء ذلك في تغريدة على صفحته في تويتر ، إذ قال : "الاغذية الفاسدة ادخلتها تركيا وتم ضبط سفينة محملة بمئات الاطنان لكن الشرعية غطت على الفضيحة لاسباب تتعلق ........".

وألمح مسهور الى جماعة الإخوان باليمن التي تستحوذ على الحكومة الشرعية وتتحكم بقراراتها ، إذ تعتبر تركيا إحدى الدول الراعية لجماعة الإخوان ، وفيها يتواجد قيادات إخوانية بارزة من اليمن أمثال توكل كرمان وحميد الأحمر وغيرهم .

حديث مسهور جاء رداً على تغريدة نشرها بدر القحطاني الكاتب والصحفي السعودي في صحيفة الشرق الأوسط ، الذي قال في تغريدته أن "الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بإدخال أغذية فاسدة لليمن (أ.ف.ب).. للتذكير: الأمم المتحدة كشفت أمس فضائح سرقة ونهب المساعدات من قبل الحوثيين وبالوثائق والدلائل والصور".

مسهور: الإغذية الفاسدة أدخلتها تركيا لليمن وغطت الشرعية على تلك الفضيحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسهور: الإغذية الفاسدة أدخلتها تركيا لليمن وغطت الشرعية على تلك الفضيحة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسهور: الإغذية الفاسدة أدخلتها تركيا لليمن وغطت الشرعية على تلك الفضيحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق