مليشيات الحوثي تستغل الهدنة الأممية وتدفع بدبابات وتعزيزات عسكرية نحو السويق وحيس

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مليشيات الحوثي تستغل الهدنة الأممية وتدفع بدبابات وتعزيزات عسكرية نحو السويق وحيس

إستغلّت مليشيات الحوثي الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ودفعت بتعزيزات وآليات عسكرية نحو السويق بمديرية التحيتا وإلى مديرية حيس .

 

وقالت مصادر عسكرية أن مليشيات الحوثي عزّزت مواقعها في منطقة السويق بمديرية التحيتا بثلاث دبابات وآليات عسكرية .. كما دفعت المليشيات بمسلحين ودبابة وآليات عسكرية وأسلحة ثقيلة إلى مديرية حيس .

 

وأضافت المصادر بأن هذا التطور الذي تُقدِم عليه مليشيات الحوثي يُعدُّ مؤشراً خطيراً في ظل سريان الهدنة الأممية ، ويكشف ما تخطط له المليشيات في الأيام القادمة بإستهداف المواقع العسكرية لألوية العمالقة والقوات المشتركة وكذلك بقصف الأحياء السكنية المُكتضة بالمدنيين .

 

يُذكر أن مليشيات الحوثي لم تلتزم بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وواصلت خروقاتها اليومية منذُ الإعلان الأممي عن دخول الهدنة في 18 ديسمبر 2018 وحتى اليوم .

 

وتتوزع الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية بين قصف المواقع العسكرية لألوية العمالقة إلى إستهداف الجرافات التي تعمل على فتح الطرقات وإزالة الحواجز وردم الخناق للسماح لقوافل الإغاثة بالمرور فيها ، كما تقوم المليشيات بإستهداف المدنيين بشكل مباشر وقصف الأحياء السكنية في مناطق مُتفرقة بالحديدة .

مليشيات الحوثي تستغل الهدنة الأممية وتدفع بدبابات وتعزيزات عسكرية نحو السويق وحيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي تستغل الهدنة الأممية وتدفع بدبابات وتعزيزات عسكرية نحو السويق وحيس، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي تستغل الهدنة الأممية وتدفع بدبابات وتعزيزات عسكرية نحو السويق وحيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق