شاهد بالصور ماذا فعل الضابط حين كان قاتل الطفلة الاء يجثو على ركبتيه ويبكي قبل الاعدام

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لم يصدق احد دموع التماسيح الذي كان يذرفها قاتل ومغتصب الطفلة الاء ، فحتى الضابط المسؤول عن اقتياده الى ساحة الحكم لم يلتفت الى دموعه بل امسك جواله واخذ يمارس عملية التصوير غير مصدق ان وحش كهذا يمكن ان يشعر بالندم 

 

لليمنيين في المملكة في أول يوم من العام الجديد .. السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار المفاجئ (تفاصيل)

-جماعة الحوثي تعترف بمقتل القيادي الكبير الذي نفذ المهمة الأصعب التي حسمت مصير الرئيس الراحل " صالح " بالقتل !( الأسم )

-حياة عبدالملك الحوثي في خطر وليس أمامه سوى خيار واحد (تفاصيل جديدة)

-بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019

 

هذا وقد نفذت النيابة العامة بأمر من المحكمة بإعدام ‏قاتل ومغتصب الطفلة آلاء الحميري في محافظة اب وسط البلاد. ويظهر في الصورة القاتل وهو في لحظات الندم التي لا فائدة منها قبيل تنفيذ حكم الإعدام والتعزير بمحافظة اَب وحضور جماهيري بالأستاد الرياضي قبيل ساعة من تنفيذ حكم الاعدام ‏فمن يعدم جماعة كهنوتية اغتصبت وطن وانقلبت على الشرعية وقتلت كل جميل باليمن وسببت كوارث ومجاعة ومأسي بكل بيت.

add54ba561.jpg

شاهد بالصور ماذا فعل الضابط حين كان قاتل الطفلة الاء يجثو على ركبتيه ويبكي قبل الاعدام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور ماذا فعل الضابط حين كان قاتل الطفلة الاء يجثو على ركبتيه ويبكي قبل الاعدام، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور ماذا فعل الضابط حين كان قاتل الطفلة الاء يجثو على ركبتيه ويبكي قبل الاعدام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق