الارشيف / اخبار اليمن

في إب| بالاسماء والتفاصيل .. وفاة 11 مختطفاً تحت التعذيب في سجون الحوثيين

اخبار من اليمن توفي أحد المختطفين لدى ميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة إب إثر أعمال تعذيب نفسية وجسدية تعرض لها منذ أشهر عدة من اعتقاله بصورة غير قانونية.

 

وأفاد مصدر محلي أن الشاب محمد عبدالله الزهري من أبناء مديرية «السبرة» في إب توفي بصورة مفاجئة عقب الإفراج عنه من أحد سجون الميليشيات الحوثية، موضحاً أن المختطف تعرض لعمليات تعذيب نفسية وجسدية مروعة أدت إلى إصابته بعدد من الأمراض الخطيرة والتي تسببت بوفاته عقب إطلاق سراحه.

 

وأضافت المصادر أن الشاب الزهري اختطف في أبريل الماضي في نقطة تفتيشية تابعة للميليشيات قبل أن ينقل إلى أحد السجون في إب، موضحة أن أسرة المختطف الزهري تعرضت لعمليات ابتزاز من قبل الميليشيات من أجل الإفراج عنه.

 

وأوضحت مصادر من أسرة الشاب الزهري أنه ظل يعاني من أمراض عدة لم يصب بها إلا بعد خطفه وأثناء بقائه في السجن وعقب خروجه منها وجعلته في حالة صحية سيئة للغاية لم يعش بعدها إلا 7 أسابيع.

 

وارتفع عدد الذين قضوا نتيجة التعذيب في سجون الحوثي في إب إلى 11 مختطفاً ممن تم اعتقالهم أثناء حملات المداهمة التي تشنها الميليشيات منذ اجتياحها للمحافظة.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
في إب| بالاسماء والتفاصيل .. وفاة 11 مختطفاً تحت التعذيب في سجون الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في إب| بالاسماء والتفاصيل .. وفاة 11 مختطفاً تحت التعذيب في سجون الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في إب| بالاسماء والتفاصيل .. وفاة 11 مختطفاً تحت التعذيب في سجون الحوثيين.