تأبين الفقيدين "أبو راضي" و"محمد باتيس" في #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:
شهدت مدينة المكلا صباح اليوم الأربعاء، إقامة فعالية أربعينية تأبين الفقيدين الشاعر طالب بن حسن باتيس ”أبوراضي“ ومحمد بن صالح بن عمر باتيس. وخلال الفعالية القى الدكتور منيف باتيس كلمة نيابة عن ذوي الشهيدين رحب خلالها بجميع الحضور، متقدماً بالشكر الجزيل لجميع من أسهم في إنجاح هذه الفعالية، شاكراً السلطة المحلية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي كان لهم دور كبير في إقامتها.

وأختتم الدكتور ”باتيس“ كلمته قائلاً: ”فانني ومن هذا المنبر اوجه رسالتي إلى الجهات المسؤولة في المحافظة ممثله بالأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والأخ العميد منير كرامة التميمي مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت بأن يقوموا بواجبهم اتجاه قتلة الشهيدين وتجنيب المحافظة ويلات الفتن والصراعات بالطرق القانونية“ .

بدوره فقد القى الأستاذ علي الكثيري كلمة نيابة عن أصدقاء الشهيد ابو راضي عدد من خلالها مناقب الفقيد الشاعر طالب بن حسن باتيس ”أبوراضي“ الذي تربطهما معاً العديد من الذكريات واللقاءات المباشرة، حيث وصفه بأنه كان يحمل وطن وقضية ولم تكن له أي مآرب شخصية، مؤكداً له ولجميع الشهداء بعدم التراجع والبقاء على العهد.

هذا وقد ألقيت في نهاية الحفل كلمة السلطة المحلية بالمحافظة الشيخ خالد الكثيري مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون القبائل قدم من خلالها التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء وأسرة الفقيدين بصورة خاصة وإلى جميع آل باتيس وجميع أبناء حضرموت بصورة عامة .

وتخللت الفعالية القاء قصيدة شعرية القاها الشاعر محمد باقروان ومرثية مسجلة من كلمات الشاعر خالد باقطيان والحان واداء الفنان محمد باوزير “ابن الوادي”.

حضر الفعالية العقيد ياسر العامري مدير البحث الجنائي بساحل حضرموت، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، والمشايخ والمقادمة والاعيان وأهالي ومحبي وأصدقاء الفقيدين.

من:أحمد باجردانة

تأبين الفقيدين "أبو راضي" و"محمد باتيس" في #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأبين الفقيدين "أبو راضي" و"محمد باتيس" في #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأبين الفقيدين "أبو راضي" و"محمد باتيس" في #حضـرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق