محافظ تعز الجديد يستعد لممارسة مهامه بعد اداء اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن محافظ تعز الجديد يستعد لممارسة مهامه بعد اداء اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية

من المحتمل ان يصل مطلع الاسبوع القادم  الى تعز  محافظها الجديد نبيل شمسان  القدسي لتولى مهامه خلفا  للمحافظ السابق - امين محمود المعين عضوا في مجلس الشورى - بعد اداء اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي اليوم الاربعاء.

وعقب أدى اليمين الدستورية وجه فخامة الرئيس المحافظ نبيل شمسان بما يلزم لتفعيل العمل التنفيذي والخدمي والميداني وتوحيد الجهود المجتمعية بمحافظة تعز لتتمكن من الانتصار لذاتها ورفع المعاناة عن أبنائها لتتجاوز تحدياتها وتبعات الحرب التي تواجهها المدينة طوال سنوات مضت لصمودها وبسالة أبناءها ومواقفهم المشرفة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الايرانية.

مؤكداً عل أهمية تضافر الجهود المجتمعية والنخب المختلفة لأبناء تعز في دعم المقاومة والجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المحافظة والعمل على تطبيع كافة الأوضاع.مشدداً على إيلاء تعز كل الرعاية والاهتمام لتحتل مكانتها التي تمثلها على الخارطة اليمنية.

من جانبه عبر محافظ تعز عن سروره بهذه الثقة التي منحت له.. مؤكدا بأنه سيبذل قصارى جهوده خدمة للمحافظة وأبنائها ومنفذا لتوجيهات فخامة الرئيس الرامية لعودة تعز معافاة كاملة إلى حضن الوطن لتضطلع بدورها المعهود وتضحياتها الجسيمة للانتصار لليمن والجمهورية حاضراً ومستقبلاً وكما كانت على الدوام.. مثمناً توجيهات فخامة الرئيس باعتبارها أولويات لتجاوز العقبات وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق النصر واستعادة مكانة تعز في إطار اليمن الاتحادي المنشود .

ويعد شمسان رابع محافظ يتولى دفة قيادة اكثر المحافظات اليمنية سكانا في عهد الرئيس هادي اذ سبقه الاستاذ شوقي احمد هائل  و المعمري وامين محمود .

 

محافظ تعز الجديد يستعد لممارسة مهامه بعد اداء اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز الجديد يستعد لممارسة مهامه بعد اداء اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز الجديد يستعد لممارسة مهامه بعد اداء اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق