في ضربة غير مباشرة : شخصية مؤتمرية بارزة مقربة من الرئيس الراحل تنجح بعرقلة الشرعية عن تحقيق أكبر منجز لحسم الحرب.. (الاسم والتفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسبب الخلاف حول شخص رئيس مجلس النواب اليمني بتأخير موعد عقد جلسته بعدن حتى اللحظة.


وبحسب مصادر حكومية، فإن الرئيس هادي، يصر على تعيين محمد علي الشدادي رئيسا للمجلس، الأمر الذي رفضه القيادي المؤتمري سلطان البركاني (مقرب سابق من الرئيس الراحل صالح)، وعدد من الأعضاء المؤازرين له، والذين يتمسكون بترشيح البركاني للرئاسة.


شاهد بالصور ماذا فعل الضابط حين كان قاتل الطفلة الاء يجثو على ركبتيه ويبكي قبل الاعدام

للعمال اليمنيين في المملكة : السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار المفاجئ من هذا التاريخ.. (تفاصيل)

تفاصيل الجريمة الوحشية التي ارتكبها الحوثيون بحق ثلاث فتيات دون سن العاشرة في هذه المحافظة الجنوبية

بعد فيديو فاضح.. مسؤول رفيع في الشرعية يزور الإمارات برفقة قيادات أمنية.. ما الذي يجري؟

 



 
 وأشارت المصادر إلى أن مقترحا وسطا طرح وقضى برئاسة السياسي عبدالعزيز جباري جلسة البرلمان التي ستعقد في عدن، للخروج من الأزمة المتصاعدة .
 
ولم تتضح الصورة ما إذا كان المقترح الوسط سينهي الأزمة أم أن الخلافات المؤتمرية المؤتمرية ستحول دون انعقاد المجلس رغم اكتمال النصاب القانوني.
 
وكان الرئيس هادي قد التقى الخميس الماضي بهيئة وأعضاء مجلس النواب الموالين للحكومة، في لقاء تشاوري خصص لمناقشة اختيار رئيس توافقي للمجلس.

في ضربة غير مباشرة : شخصية مؤتمرية بارزة مقربة من الرئيس الراحل تنجح بعرقلة الشرعية عن تحقيق أكبر منجز لحسم الحرب.. (الاسم والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ضربة غير مباشرة : شخصية مؤتمرية بارزة مقربة من الرئيس الراحل تنجح بعرقلة الشرعية عن تحقيق أكبر منجز لحسم الحرب.. (الاسم والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ضربة غير مباشرة : شخصية مؤتمرية بارزة مقربة من الرئيس الراحل تنجح بعرقلة الشرعية عن تحقيق أكبر منجز لحسم الحرب.. (الاسم والتفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق