الارشيف / اخبار اليمن

مصادر تكشف ما حدث في إجتماع باتريك كاميرت مع اللجنة العسكرية المشتركة في الحديدة بشأن إعادة الإنتشار

اخبار من اليمن عقد رئيس لجنة المراقبة الأممية باتريك كمارت أمس (الثلاثاء) اجتماعا باللجنة العسكرية المشتركة للشرعية والانقلابيين، ناقش خلاله خطط إعادة انتشار القوات من الطرفين، وانسحاب المليشيا، وسبل المتابعة والتنسيق المطلوبة لضمان وقف إطلاق النار في الحديدة.

وقالت مصادر مطلعة إن كلا الطرفين قدما خطته لتثبيت وقف إطلاق النار وإجراءات آلية عمل للمراقبين على أن يقوم الجنرال باتريك بالجمع بين خطط الأطراف والخروج بخطة واحدة الكل يلتزم بتنفيذها على الأرض.

وأضافت بأنه سيتم عقد ورشة عمل اليوم الأربعاء لضباط الارتباط لجميع الاطراف

وضباط الارتباط هم المعنيين بالربط بين لجنة تنسيق وإعادة الانتشار مع قيادات كل طرف ممن يمثلوهم من الوحدات والوحدات الفرعية على الارض.


قد يهمك أيضــاً:-

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مصادر تكشف ما حدث في إجتماع باتريك كاميرت مع اللجنة العسكرية المشتركة في الحديدة بشأن إعادة الإنتشار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر تكشف ما حدث في إجتماع باتريك كاميرت مع اللجنة العسكرية المشتركة في الحديدة بشأن إعادة الإنتشار، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر تكشف ما حدث في إجتماع باتريك كاميرت مع اللجنة العسكرية المشتركة في الحديدة بشأن إعادة الإنتشار.