بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات مدارس الصم والبكم بسيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون- سبأنت
بدأت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، ورشة عمل خاصة في مجال إنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات مدارس الصم والبكم والتي نظمها مركز التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية سيئون بالتنسيق مع مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بالوادي .

ويتلقى 30 معلما ومعلمه من مدارس الصم والبكم على مدى ثلاثة أيام مواضيع نظرية وتطبيقية ومهارات لإعداد دروس تعليمية بطريقة الكترونية بنظام الباور بونت .

وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون خالد بلفاس بجهود القائمين على أنشطة مركز التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة واهتمامهم بتأهيل الكادر التعليمي الذي يقوم برعاية شريحة اجتماعية تحتاج إلى مزيد من الرعاية والاهتمام..مبديا استعداد إدارة التربية والتعليم بالمديرية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المركز مع الجهات ذات الاختصاص .

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بالوادي صالح بايعشوت إلى أن التدريب والتأهيل يأتي في مقدمة اهتمام مجلس التنسيق.

فيما إستعرض مدير مركز التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة رئيس جمعية الصم والبكم محمد باسعيده أنشطة وفعاليات المركز في مجال التدريب والتأهيل الرامية إلى الإرتقاء بقدرات الكادر التعليمي للنهوض بمستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب والطالبات .

بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات مدارس الصم والبكم بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات مدارس الصم والبكم بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات مدارس الصم والبكم بسيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق