الارشيف / اخبار اليمن

اعتبر الولاء للرئيس هادي يأتي في الدرجة الثانية وليس الأولى : اللواء ”خالد فاضل”يفاجئ الجميع ويعلن موقفه الرسمي من قرار إقالته

اخبار من اليمن أصدر اللواء خالد فاضل، مستشار وزير الدفاع وقائد محور تعز السابق، اليوم الأربعاء، بياناً أبدى فيه موقفه من إقالته من قيادة محور تعز.

وقال اللواء بعد يومين من قرار إقالته في بيان حصل "المشهد اليمني" على نسخه منه "أبارك للأستاذ نبيل شمسان القدسي ثقة الأخ رئيس الجمهورية بتعيينه محافظاً لمحافظة تعز،ونحن واثقون من أن حنكته السياسية، وخبرته الإدارية وروحه الوطنية، تؤهلة لقيادة تعز في أهم مراحلها والعبور بها إلى بر الأمان والنصر وتمام الاستقرار" .

 

وأضاف : كما يسرني أن أبارك للأخ اللواء الركن سمير الصبري بتعيينه قائدا لمحور تعز قائدا للواء ١٤٥، وهو جدير بقيادة دفة الحيش الوطني بتعز واستكمال المشوار الوطني والنضالي.

وتابع اللواء فاضل قائلاً: كنت واحد من أبناء هذا الشعب، حين استدعانا نداء الواجب الوطني، لبينا النداء وخضنا معارك التحرير مع أبطال جيشنا الوطني في مختلف جبهات محافظة تعز منذ انطلاق شرارة المقاومة الأولى، وحين تم تكليفنا من قبل الأخ رئيس الجمهورية بقيادة المحور عملنا على تأسيس جيش وطني ولاؤه لله أولا ،، ثم للوطن ولقيادته السياسية والعسكرية، وكنا في قيادة محور تعز سباقين من بين مختلف المحاور والاولوية العسكرية في تطبيق الضوابط واللوائح القانونية ابتداء من الترقيم للأفراد والمنتسبين وتوزيع الألوية العسكرية على مختلف الجبهات وبحسب ما تقتضيه المعارك الميدانية على الأرض، وانتهاء بالبطاقة العسكرية.

وعن مستقبله العسكري قال :سأظل جنديا من جنود الوطن والشعب ومدافعا عنه ووفيا بقسمي العسكري متى ما استدعانا الواجب، وأينما رأت القيادة السياسية ذلك.

مضيفاً: معركتنا مع المليشيا الانقلابية واضحة، وقوفنا مع تعز وأبنائها لن يخفت ولن يتغير ولن يقل ، وسنعمل من أي مكان من أجل وطننا وشعبنا وجمهوريتنا ولن نسمح بعودة الإماميين الجدد مرة أخرى. وختم بيانه بالقول :أجدد الولاء لله أولا ،، ثم للوطن ثانيا ،، ثم لقيادتنا السياسية والعسكرية.


قد يهمك أيضا:

بمشاركة أمريكية مباشرة : الحوثيون والقاعدة يوجهون ضربة موجعة لليمن واليمنيين.. ومصدر رفيع يكشف (المستور)

شاهد بالصور ماذا فعل الضابط حين كان قاتل الطفلة الاء يجثو على ركبتيه ويبكي قبل الاعدام

بعد فيديو فاضح.. مسؤول رفيع في الشرعية يزور الإمارات برفقة قيادات أمنية.. ما الذي يجري؟


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
اعتبر الولاء للرئيس هادي يأتي في الدرجة الثانية وليس الأولى : اللواء ”خالد فاضل”يفاجئ الجميع ويعلن موقفه الرسمي من قرار إقالته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعتبر الولاء للرئيس هادي يأتي في الدرجة الثانية وليس الأولى : اللواء ”خالد فاضل”يفاجئ الجميع ويعلن موقفه الرسمي من قرار إقالته، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعتبر الولاء للرئيس هادي يأتي في الدرجة الثانية وليس الأولى : اللواء ”خالد فاضل”يفاجئ الجميع ويعلن موقفه الرسمي من قرار إقالته.