شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تصدم الجميع قبل قليل بفيديو مؤلم لليمنيين من الحديدة "تفاصيل"

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أكد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية استمرار مليشيات الحوثي الإرهابية في خروقاتها واستهداف الجرافات والفرق التي تقوم بفتح الطرقات إلى مدينة الحديدة والخط الرئيسي الحديدة ـ صنعاء لتسهيل عملية تسيير ونقل المواد الإغاثية والقوافل الإنسانية والدولية للمواطنين.

وقال المركز في بيان له ـ تابعه محرر "يمن الغد": قامت مليشيات الحوثي اليوم باستهداف المعدات بقذائف الهاون وإطلاق النار من اسلحة عيار 23 مما ادى إلى استشهاد وإصابة عدد من الأفراد الذين يقومون بعملية فتح الطرقات كما تسبب الاستهداف بإحراق وتعطيل بعض المعدات والجرافات".

وتستمر المليشيات بنقضها لاتفاق السويد الذي نص على فتح الطرقات بين الطرفين وإدخال المساعدات الإنسانية إلى مدينة الحديدة وصنعاء.

ولم تكتفي المليشيات بنقض الاتفاق واستمرارها بإغلاق الطرق التي تحت سيطرتها بل قامت باستهداف الجرافات التي تقوم بفتح الطرقات التي تقع تحت سيطرة ألوية العمالقة والقوات المشتركة بقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة.

 

 

أخبار من الرئيسية

شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تصدم الجميع قبل قليل بفيديو مؤلم لليمنيين من الحديدة "تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تصدم الجميع قبل قليل بفيديو مؤلم لليمنيين من الحديدة "تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تصدم الجميع قبل قليل بفيديو مؤلم لليمنيين من الحديدة "تفاصيل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق