اجتماع موسع برئاسة لخشع يناقش تقرير قطاع الأمن والشرطة لعام 2018

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اجتماع موسع برئاسة لخشع يناقش تقرير قطاع الأمن والشرطة لعام 2018


ناقش اجتماعاً موسعاً برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، التقرير السنوي لقطاع الأمن والشرطة للعام المنصرم 2018م.

كما ناقش الاجتماع بمشاركة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن الدكتور أحمد الموساي، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع المنطقة الشرقية اللواء سعيد نصيب، ووكيل الوزارة المساعد لقطاع البحث الجنائي اللواء محمد المحمودي وعدد من مدراء الإدارات العامة بقطاع الأمن والشرطة، أهم الملفات والقضايا المتصلة بقطاع الأمن والشرطة، والحلول والمعالجات الكفيلة بتجاوز المعوقات التي تقف حجر عثرة أمام سير العمل.

وشدد اللواء لخشع، على ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير قطاع الأمن والشرطة والإدارات التابعة له بشكل مهني ومدروس وفي أسرع وقت ممكن، كما أشاد بجهود قيادة ومنتسبي قطاع الأمن والشرطة في المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن رغم شحة الإمكانيات المتوفرة، مؤكداً أن نجاحات قطاع الأمن والشرطة تجسد الحجم الكبير للشعور بالمسؤولية في أداء الواجب الأمني الموكل على عاتق القطاع وإداراته.

كما استعرض المشاركون في الاجتماع، تقارير قطاع الأمن والشرطة للعام 2018م، بخصوص مستوى سير العمل، وأبرز الصعوبات التي تواجه أداء المهام الأمنية والاحتياجات والمتطلبات الضرورية لأداء وتنفيذ المهام بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه.

كما قدم كل من مدراء عموم البحث الجنائي وشرطة السير والأدلة الجنائية والشرطة النسائية والمنافذ وشرطة المنشآت والانتربول، شرحاً مفصلاً حول جملة من القضايا والاحصائيات الأمنية.

اجتماع موسع برئاسة لخشع يناقش تقرير قطاع الأمن والشرطة لعام 2018 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع موسع برئاسة لخشع يناقش تقرير قطاع الأمن والشرطة لعام 2018، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع موسع برئاسة لخشع يناقش تقرير قطاع الأمن والشرطة لعام 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق