استشهاد مواطن في انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي عند باب منزله في حيس

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استشهاد مواطن في انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي عند باب منزله في حيس

2019/01/02م الساعة 10:59 PM (الأمناء نت / خاص)

في صورة أخرى للإرهاب الحوثي استشهد المواطن علي محمد يحيى حريش بانفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي عند باب منزله اليوم في قرية القَلَمه شرقي مدينة حيس . وأفادت مصادر أن عناصر إرهابية من مليشيا الحوثي زرعت لغماً أمام منزل المواطن علي حريش في منطقة القلمه التي تسيطر عليها المليشيا شرقي حيس ، وعند عودة صاحب المنزل من السوق ووصوله عند باب منزله انفجر به اللغم وأودى بحياته . الشهيد علي محمد يحيى حريش يبلغ من العمر 33 عاماً متزوج وله ولدان وهو العائل الوحيد لهما ولزوجته .

 

 مواطنون من أهالي حيس عبّروا عن غضبهم من ممارسة الحوثيين جرائم يومية ممنهجة بحق المدنيين الأبرياء مُستنكرين الصمت الأممي على الإنتهاكات المستمرة لمليشيات الحوثي دون التدخل لوضع حداً لها . هذه الجريمة وغيرها من الجرائم اليومية التي تمارسها مليشيات الحوثي بحق المدنيين الأبرياء باتت تمثل كابوساً مُرعباً للنساء والأطفال وتثبت عدم جدّية المليشيات في الإلتزام بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة التي دخلت حيز التنفيذ في 18 ديسمبر 2018 وتُضاف إلى قائمة الخروقات والجرائم اليومية التي ترتكبها المليشيات .

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

استشهاد مواطن في انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي عند باب منزله في حيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد مواطن في انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي عند باب منزله في حيس، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد مواطن في انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي عند باب منزله في حيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق