ابتداءا من اليوم الأربعاء ..بدء صرف مرتبات الامن لشهر ديسمبر

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن اللواء الركن / عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، عن بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر 2018م، لمنتسبي الوزارة، بدءً من اليوم الأربعاء 2 يناير.

 

وفي تصريح خاص لموقع وزارة الداخلية قال جابر :" نأكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالأخ المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، على استكمال صرف مرتبات منتسبي الوزارة لعام 2018 رغم الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد".

 

وأشار إلى الجهود المبذولة من قِبل قطاع الموارد البشرية والمالية، خصوصًا في تنظيم عملية صرف المرتبات لمنتسبي الوزارة في عموم المحافظات المحررة، واستقبال الواصلين من المحافظات المشتعلة، وتسهيل صرف المرتبات وفق الإمكانيات المتاحة.

 

ودعا اللواء جابر، إلى بذل أقصى الجهود في هذا العام الجديد 2019م بهدف تصحيح الأخطاء الماضية وتطوير الأداء الوظيفي وتحقيق الأمن والاستقرار تحت قيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

أخبار من الرئيسية

ابتداءا من اليوم الأربعاء ..بدء صرف مرتبات الامن لشهر ديسمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابتداءا من اليوم الأربعاء ..بدء صرف مرتبات الامن لشهر ديسمبر، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابتداءا من اليوم الأربعاء ..بدء صرف مرتبات الامن لشهر ديسمبر.

إخترنا لك

0 تعليق