بعد يوم من إقالته من منصبه.. : قائد عسكري كبير في الشرعية يفاجئ الجميع بهذا الموقف.. ويصدر (البيان رقم 1)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر اللواء خالد فاضل، مستشار وزير الدفاع وقائد محور تعز السابق، اليوم الأربعاء، بياناً أبدى فيه موقفه من إقالته من قيادة محور تعز.

وقال اللواء بعد يومين من قرار إقالته في بيان حصل "المشهد اليمني" على نسخه منه "أبارك للأستاذ نبيل شمسان القدسي ثقة الأخ رئيس الجمهورية بتعيينه محافظاً لمحافظة تعز،ونحن واثقون من أن حنكته السياسية، وخبرته الإدارية وروحه الوطنية، تؤهلة لقيادة تعز في أهم مراحلها والعبور بها إلى بر الأمان والنصر وتمام الاستقرار" .


 

قد يهمك ايضاً:

- إزاحة السيسي وتشكيل مجلس انتقالي برئاسة هذه الشخصية السياسية البارزة.. خمس سنوات عجاف تنتظر المصريين.. ! (تفاصيل)

 

- هــــام : الجوازات السعودية تفاجئ الجميع اليوم وتعلن عن شرط جديد و”غريب” لتجديد الإقامات

 

- فيديو جديد ومؤثر.. : شاهد آخر ما قاله قاتل ومغتصب الطفلة ”آلاء الحميري” قبيل إعدامه بدقائق.. وماذا طلب؟
 

- اللواء خصروف يكشف بالاسم.. انتصارات الحديدة وتعز أُجهِضت ”بفعل فاعل”.. ويؤكد: ”مستعد أدفع ثمن ما اقوله”!


 

 

وأضاف : كما يسرني أن أبارك للأخ اللواء الركن سمير الصبري بتعيينه قائدا لمحور تعز قائدا للواء ١٤٥، وهو جدير بقيادة دفة الحيش الوطني بتعز واستكمال المشوار الوطني والنضالي.

وتابع اللواء فاضل قائلاً: كنت واحد من أبناء هذا الشعب، حين استدعانا نداء الواجب الوطني، لبينا النداء وخضنا معارك التحرير مع أبطال جيشنا الوطني في مختلف جبهات محافظة تعز منذ انطلاق شرارة المقاومة الأولى، وحين تم تكليفنا من قبل الأخ رئيس الجمهورية بقيادة المحور عملنا على تأسيس جيش وطني ولاؤه لله أولا ،، ثم للوطن ولقيادته السياسية والعسكرية، وكنا في قيادة محور تعز سباقين من بين مختلف المحاور والاولوية العسكرية في تطبيق الضوابط واللوائح القانونية ابتداء من الترقيم للأفراد والمنتسبين وتوزيع الألوية العسكرية على مختلف الجبهات وبحسب ما تقتضيه المعارك الميدانية على الأرض، وانتهاء بالبطاقة العسكرية.

وعن مستقبله العسكري قال :سأظل جنديا من جنود الوطن والشعب ومدافعا عنه ووفيا بقسمي العسكري متى ما استدعانا الواجب، وأينما رأت القيادة السياسية ذلك.

مضيفاً: معركتنا مع المليشيا الانقلابية واضحة، وقوفنا مع تعز وأبنائها لن يخفت ولن يتغير ولن يقل ، وسنعمل من أي مكان من أجل وطننا وشعبنا وجمهوريتنا ولن نسمح بعودة الإماميين الجدد مرة أخرى. وختم بيانه بالقول :أجدد الولاء لله أولا ،، ثم للوطن ثانيا ،، ثم لقيادتنا السياسية والعسكرية.

بعد يوم من إقالته من منصبه.. : قائد عسكري كبير في الشرعية يفاجئ الجميع بهذا الموقف.. ويصدر (البيان رقم 1) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم من إقالته من منصبه.. : قائد عسكري كبير في الشرعية يفاجئ الجميع بهذا الموقف.. ويصدر (البيان رقم 1)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم من إقالته من منصبه.. : قائد عسكري كبير في الشرعية يفاجئ الجميع بهذا الموقف.. ويصدر (البيان رقم 1).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق