مقتل جندين من الأمن المركزي على يد ابن شيخ قبلي في المهرة ( التفاصيل الكاملة)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / إسلام بن سالملقي اليوم الأربعاء عنصران تابعان لقوات الأمن المركزي اليمني في محافظة المهرة مصرعهما، جراء اشتباكات مع أحد ابناء شيوخ المحافظة .

وأكدت مصادر عسكرية خاصة ل "عدن تايم" عن ( أن اشتباكات عنيفة حدثت بين ابناء قبيلة كلشات بقيادة عبدالله ابن الشيخ سالم الشرف كلشات ، ظهر هذا اليوم، مما ادى إلى قتل عناصر من الأمن المركزي وهما عمار المفرح وزياد القحمة ، وإصابة أفراد اخرين ) .

وأضاف المصدر عن ( تمكن قوات الأمن المركزي اليمني من القبض على ابن الشيخ كلشات ، وايداعه في سجون الأمن ، بعد قيامهم بإهانته أمام أفراد عائلته ، فيما لا يزال مصيره مجهولا إلى الآن ).

وذكر المصدر الخاص عن تداول بعض الوسائل الاعلامية التابعة " لجهات خارجية " تسعى لزعزعة استقرار المهرة ، أخبار لا أساس لها من الصحة ، حيث أدعت تلك الوسائل عن قيام والده الشيخ كلشات بهجوم مسلح عنيف مدعوم بمدرعات على السجن المركزي ، في محاولة لإخراج ابنه .

مقتل جندين من الأمن المركزي على يد ابن شيخ قبلي في المهرة ( التفاصيل الكاملة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل جندين من الأمن المركزي على يد ابن شيخ قبلي في المهرة ( التفاصيل الكاملة)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل جندين من الأمن المركزي على يد ابن شيخ قبلي في المهرة ( التفاصيل الكاملة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق