مصدر مسؤول في الجالية : صرف تأشيرات الدخول الى الهند من عدن مرتبط بجهة واحدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مومباي / خاص :قال مصدر مسؤول في الجالية اليمنية بمدينة مومباي الهندية ان إعادة العمل بصرف التأشيرة من عدن مرهون بالخارجية اليمنية .

واضاف المصدر الذي نقلت له "عدن تايم" شكاوى المرضى الذين  يتجشمون السفر الى صنعاء وسط مخاطر المليشيات التي تسيطر على صنعاء ويمكثون في الفنادق او عند أقربائهم في انتظار نحو الشهر حتى تاتي الموافقات من القنصلية العامة في جيبوتي .. اضاف قائلا: ان الجالية على علم بتلك المتاعب والانتظار التي تؤدي الى وفاة حالات قبل سفرها الى الهند مشيرا ان الامر يستدعي تدخل الخارجية اليمنية وعلى رأسها الوزير خالد اليماني في مخاطبة الجانب الهندي وإعتماد عدن مركز لصرف التأشيرات لكل اليمنيين الراغبين بالسفر للعلاج او لغيره الى الهند .

وكانت عدن مركز لصرف التأشيرات الى الهند حتى عام نهاية 2014 ومطلع العام 2015 قبيل اندلاع الحرب واتخذت القنصلية الهندية مدرسة غاندي بكريتر مركزا لصرف التأشيرات مرة في الشهر على مدى يومين وتنجز طلبات كل الراغبين للسفر .

مصدر مسؤول في الجالية : صرف تأشيرات الدخول الى الهند من عدن مرتبط بجهة واحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مسؤول في الجالية : صرف تأشيرات الدخول الى الهند من عدن مرتبط بجهة واحدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مسؤول في الجالية : صرف تأشيرات الدخول الى الهند من عدن مرتبط بجهة واحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق