ناطق العمالقة يكشف عن الصفعة المدوية التي وجهها كاميرت اليوم للمليشيات في الحديدة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصلت لجنة التنسيق وإعادة الانتشار في مدينة الحديدة غربي اليمن، برئاسة الجنرال الهولندي باتريك كاميرت اجتماعاتها، اليوم الاربعاء.

وكشف وضاح الدبيش الناطق الرسمي باسم ألوية العمالقة  أن رئيس لجنة المراقبة وإعادة الانتشار الجنرال المتقاعد باتريك كيمارت وضع خطة إقرار ملزمة ونهائية «لإعادة الانتشار» في الحديدة بين اللجنة المشتركة المشرفة على تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وأشار الدبيش الى أن مضمون خطة إعادة الانتشار ومواقع التمركز القوات المنسحبة من مدينة وموانئ الحُديدة المقدمة من الجنرال تعتبر صفعة قوية للحوثيين حيث ستلغي مسرحية الحوثي في تسليم الموانئ لقوات تابعة له.

وأوضح أن ممثلي الشرعية والانقلابيين الحوثيين سيقدمون إلى الاجتماع ملاحظاتهم على خطة الانتشار المقترحة من رئيس اللجنة.

وأشار إلى أن الجانب الحكومي، تلقى رداً من كبير المراقبين الدوليين، ساند فيه موقفهم بشأن مسرحية الميليشيا بسحب مسلحيهم من الميناء واستبدال آخرين بهم.

ولفت إلى أن موضوع فتح ممر إنساني للقوافل الغذائية سيتم طرحه من جديد، بعد أن أفشلت الميليشيا هذا المقترح السبت الماضي.

وذكر أنه ستتم مناقشة الفقرة الخاصة بالسلطة المحلية، حيث تريد الميليشيا التحايل والمراوغة على الاتفاق مشيرا الى تحذير كاميرت للحوثيين من التأخر والتلاعب في تنفيذ الخطة الجديدة التي تم طرحها اليوم حيث أنه تعتبر  ملزمة ومزمنة وسيتم محاسبة كشف ومحاسبة المتلاعبين.

ناطق العمالقة يكشف عن الصفعة المدوية التي وجهها كاميرت اليوم للمليشيات في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق العمالقة يكشف عن الصفعة المدوية التي وجهها كاميرت اليوم للمليشيات في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق العمالقة يكشف عن الصفعة المدوية التي وجهها كاميرت اليوم للمليشيات في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق