شاهد.. العاصمة صنعاء تشهد هجوماً مباغتاً يتبعه تحذير شديد اللهجة لمليشيات الحوثي

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجا اللواء محسن الأنسي عضو مجلس النواب عن الدائرة (206) مديرية المنار آنس محافظة ذمار من محاولة اغتيال اثر اطلاق النار عليه ، ظهر اليوم الأربعاء ، من قبل مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء . واوضح مصدر مقرب من اللواء الانسي ان ثلاثة عناصر يحملون سلاح نوع كلاشنكوف نفذوا هجوم مسلح عبر دراجات نارية، على "الانسي" وباشروه بإطلاق وابل من الرصاص، بعد نزوله من سيارته امام منزله في منطقة حدة. واوضح المصدر في تصريح صحفي  ان المسلحين واصلوا اطلاق النار نحو منزل اللواء الانسي الا ان مرافقيه ردوا على المهاجمين ومحاصرتهم والقاء القبض عليهم . وحذر المصدر من إطلاق سراح المسلحين بعد ان تم تسليمهم لعناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي في المنطقة , مطالبا بالتحقيق معهم لكشف دوافع محاولة الاغتيال .
 

 

.قبل الاعدام بدقائق .. هذا ما قاله قاتل ومغتصب الاء الحميري من داخل سيارة السجن ( فيديو)

 

.عاجل: توقيف قائد عسكري كبير كان يشغل أهم وأكبر منصب في الجيش الوطني.. ومصدر يكشف عن (أسباب التوقيف)

 

.ورد الان تفاصيل صفقة ضخمة بين ‘‘اليمن وإسرائيل’’ .. بريطانيا تكشف المستور والسفير نعمان يرد .. شاهد ماذا قال؟

شاهد.. العاصمة صنعاء تشهد هجوماً مباغتاً يتبعه تحذير شديد اللهجة لمليشيات الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. العاصمة صنعاء تشهد هجوماً مباغتاً يتبعه تحذير شديد اللهجة لمليشيات الحوثي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. العاصمة صنعاء تشهد هجوماً مباغتاً يتبعه تحذير شديد اللهجة لمليشيات الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق