الارشيف / اخبار اليمن

الحديدة : بحضور 13 من اصل 26 مليشيات الحوثي تجبر مندوبي مجالس محلية بالتوقيع على وثيقة ضد "باتريك"

اخبار من اليمن قال مصدر محلي بمحافظة الحديدة بأن محمد عياش قحيم المعين من قبل مليشيات الحوثي قائما بأعمال محافظ الحديدة عقد إجتماع بمندوبي المديريات في المجلس المحلي صباح اليوم الاربعاء وأجبرهم على توقيع وثيقة تدين رئيس الفريق الاممي بالحديدة الجنرال الهولندي، باتريك ، بأنه منحاز للحكومة الشرعية وأن ماحدث في ميناء الحديدة من مسرحية شرعي وبإشراف السلطة المحلية ويجب القبول به .

 ونقل الزميل الصحفي بسيم الجناني بأن الاجتماع دعا له القحيم،  بحجة اللقاء بفريق الأمم المتحدة وتفاجأ الحضور بعكس ذلك وقيام القحيم بعرض وثيقة ادانة ضد الجنرال باتريك،  مطالبا الحضور التوقيع عليها ومنع أي عضو من الخروج قبل التوقيع.


واشارت هذه المصادر بأن اجمالي من شارك في الاجتماع 13 عضوا من أصل 26 مديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
الحديدة : بحضور 13 من اصل 26 مليشيات الحوثي تجبر مندوبي مجالس محلية بالتوقيع على وثيقة ضد "باتريك" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحديدة : بحضور 13 من اصل 26 مليشيات الحوثي تجبر مندوبي مجالس محلية بالتوقيع على وثيقة ضد "باتريك"، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحديدة : بحضور 13 من اصل 26 مليشيات الحوثي تجبر مندوبي مجالس محلية بالتوقيع على وثيقة ضد "باتريك".