الارشيف / اخبار اليمن

قائد التحالف العربي يتدخل شخصيا للصلح في قضية مقتل مواطن بالخطأ بالمحفد وهكذا فاجأته أسرة المجني عليه "صور وتفاصيل"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن بإشراف من قائد التحالف العربي بعدن "أبوسلطان" شهدت مديرية المحفد عصر الخميس 3 يناير 2019م صلح ودي افضى الى إنهاء قضية قتل المواطن "سعيد محمد ناصر الخليلي الكازمي" والذي قتل عن طريق الخطأ اثناء اشتباكات بين قوات الحزام الأمني وعناصر القاعدة بالمديرية.

وتكللت جهود الوساطة الى تنازل أسرة "القتيل" عن دم أبنهم المقتول, والعفو والصفح لوجه الله.

 وتم إعادة الطقم والرشاش الذي كان بحوزة أسرة القتيل, الى لجنة الوساطة والذي اخذوه عقب مقتل أبنهم في الحادثة الغير مقصودة.

 وقدمت أسرة القتيل الشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي وألوية الدعم والإسناد وقيادة الحزام الأمني بأبين ومحسن الوالي مدير الدائرة المالية على مبادرتهم في حل تلك القضية, وقطع دابر الفتنة, وهذا يدل على حرص القيادة الى عدم إراقة الدماء واحداث الفتنة بين قوات الأمن والمواطنين.

 وقد تشكلت لجنة الوساطة من (الشيخ حيدرة جبران الفضلي مدير العلاقات من دائرة الرقابة والتفتيش, والشيخ عوض لعمى , والشيخ منصور محمد , والشيخ علي يسلم, والشيخ سالم عاطف, ونائب قائد قوات الحزام الأمني قطاع المحفد علي حنش).

 حيث بذلت لجنة الوساطة جهودا جبارة تكللت الى هذا الصلح الذي نال رضا الجميع.

96d7f92a43.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قائد التحالف العربي يتدخل شخصيا للصلح في قضية مقتل مواطن بالخطأ بالمحفد وهكذا فاجأته أسرة المجني عليه "صور وتفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد التحالف العربي يتدخل شخصيا للصلح في قضية مقتل مواطن بالخطأ بالمحفد وهكذا فاجأته أسرة المجني عليه "صور وتفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد التحالف العربي يتدخل شخصيا للصلح في قضية مقتل مواطن بالخطأ بالمحفد وهكذا فاجأته أسرة المجني عليه "صور وتفاصيل".