الارشيف / اخبار اليمن

تعرض مسؤول رفيع بامن #الضـالع لمحاولة اغتيال ادى الى اصابته ومرافقيه وآخرين

اخبار من اليمن الضالع / خاص :تعرض نائب مدير مصلحة السجون بامن محافظة الضالع القائد مصطفى حمود لمحاولة اغتيال فاشلة وسط مدينة الضالع ادى الى اصابته واصابة اثنين من مرافقيه واصابة اثنين من المدنيين مرتادين السوق.

وكان نائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع القائد مصطفى حمود قد تحرك الساعة الحادية عشر من ظهر السبت بسيارته الخاصة من ادارة امن محافظة الضالع في مهمة مع اثنين من مرافقيه واثناء وصوله بالقرب من وحدة الغسيل الكلوي امام المركز الثقافي اعترضته احدى الدراجات النارية تقل على متنها ثلاثة من المسلحين وباشروهم باطلاق وابل من الرصاص اصيب على اثرها القائد مصطفى ومرافقيه الاثنين بطلقات نارية اخترقت اجسادهم ونقلو على اثرها الى مستشفى النصر العام بمدينة الضالع واصيب اثنان من المواطنين مرتادين السوق كانوا على مقربه من مكان الحادث.

وقال مصدر أمني ان نائب مدير المصلحة ومرافقيه لم يردوا على من اطلق عليهم النيران بسبب الاصابات المباشرة التي تعرضوا لها من المسلحين.

وكشفت الاجهزة الامنية في المحافظة مباشرة هوية ومرتكبي هذه الجريمة وتعتبر اسرع عمليه اغتيال يتم الكشف عن هوية مرتكبيها منذ تاسيس ادارة امن الضالع حتى اليوم حسب قول المصدر.

وتحرك مدير عام امن وشرطة الضالع العميد ركن عدلان صالح قايد الحتس فور إبلغه بالحادثة وقام بزيارة نائب مدير مصلحة السجون ومرافقيه والمواطنين الذي اصيبوا اثناء تواجدهم في الشارع وعلى مقربة من مكان مسرح الجريمه واطمئن على صحة وحالات الجميع ووجه كافة الاجهزة الامنية بالمحافظة الى تعقب مرتكبي هذه الجريمة وضبطهم وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع على ما ارتكبوه من جرم ليكونو عبرة لكل من تسول له نفسه المساس برجال الامن .

صادر عن
دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بادارة امن وشرطة محافظة الضالع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تعرض مسؤول رفيع بامن #الضـالع لمحاولة اغتيال ادى الى اصابته ومرافقيه وآخرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرض مسؤول رفيع بامن #الضـالع لمحاولة اغتيال ادى الى اصابته ومرافقيه وآخرين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرض مسؤول رفيع بامن #الضـالع لمحاولة اغتيال ادى الى اصابته ومرافقيه وآخرين.

قد تقرأ أيضا