الارشيف / اخبار اليمن

تعليقا على انتقاد خبير استراتيجي للشرعية .. بن بريك : سنة واحدة كانت كفيلة لمراجعة الحسابات

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اثار حوار متلفز مع الخبير الاستراتيجي ولمحلل السعودي اللواء د.زايد العمري في قناة 24 ببرنامج ماوراء الحدث جدلا واسعا لما تضمنه من انتقاد مباشر للشرعية اليمنية وعجزها عن تقديم شيئا للشعب اليمني في كافة القطاعات وانشغالها بتعيين الوزراء ونواب الوزراء والمشاركة في البطولات الرياضية .

وقال ان الشرعية كانت قادرة ان تحسم الامر في سنتين بما قدم لها من دعم التحالف ولديها 156 الف جندي يحرر اليمن .

وتعليقا على ذلك حمل القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك مسؤولية ذلك التحالف العربي مؤكدا في تغريدة على حسابه بتويتر : سنة واحدة كانت كفيلة لمراجعة الحسابات .

وقال بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي في تغريدته : يتحمل التحالف جزءا من المسؤولية العبث الإخونجي ظهر من أول سنة وكان المفترض تغيير الأدوات لا الاستمرار معها .

وأضاف بن بريك : سنة واحدة كانت كفيلة لمراجعة الحسابات وتحديد الخلل وتغيير الخطط. أما الإصرار على استخدام الخونة والفاشلين يبعث لفرض عشرات التساؤلات !!!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تعليقا على انتقاد خبير استراتيجي للشرعية .. بن بريك : سنة واحدة كانت كفيلة لمراجعة الحسابات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليقا على انتقاد خبير استراتيجي للشرعية .. بن بريك : سنة واحدة كانت كفيلة لمراجعة الحسابات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليقا على انتقاد خبير استراتيجي للشرعية .. بن بريك : سنة واحدة كانت كفيلة لمراجعة الحسابات.

قد تقرأ أيضا