الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يطلق وصفا جريئا بحق قيادات حزب المؤتمر في صنعاء.. وكاتب سياسي يخرجهم عن دائرة الرجولة..!!

اخبار من اليمن أطلق الكاتب السياسي والقيادي السابق في جماعة الحوثي المنشق عنها، علي البخيتي وصفا جديدا بحق قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء. واعتبر البخيتي المؤتمريين بالنسبة للحوثيين كالزوجة بالنسبة لسيدها وزوجها.

وقال البخيتي في تغريدة على تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية": "ليس تقليلاً من قيمة المرأة لكنها رسالة للمؤتمرين وبالأخص لجلال الرويشان الغاضب من تجاهل ‎#الأمم_المتحدة لذكر اسم حزبه وتسميتها للوفد "وفد ‎#الحوثيين".

وأضاف مخاطبا المؤتمريين: "شفتوا لما يزور مسؤول او ملك دولة؛ يُكتب: زار الملك الفلاني الدولة الفلانية ترافقه حرمه. وأنتم كالزوجة التي لا شأن لها بالسياسة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قيادي حوثي يطلق وصفا جريئا بحق قيادات حزب المؤتمر في صنعاء.. وكاتب سياسي يخرجهم عن دائرة الرجولة..!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يطلق وصفا جريئا بحق قيادات حزب المؤتمر في صنعاء.. وكاتب سياسي يخرجهم عن دائرة الرجولة..!!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يطلق وصفا جريئا بحق قيادات حزب المؤتمر في صنعاء.. وكاتب سياسي يخرجهم عن دائرة الرجولة..!!.