الارشيف / اخبار اليمن

تقرير: مقتل وجرح 287 مدنيا بالحديدة برصاص وقذائف الحوثيين منذ إعلان سريان الهدنة بعد اتفاق السويد

اخبار من اليمن قتل 31 مدنيا وعسكريا، وإصابة 256 آخرين برصاص الحوثي في الحديدة منذ منتصف ديسمبر الماضي، بحسب ما نقلت مصادر عسكرية.

وأفادت المصادر "أن خروقات الحوثي للهدنة بلغت 374 خرقا".

وأفاد مركز العمليات المتقدم لمحور الحديدة، بأن مواقع الخروقات التي رصدتها خلية التنسيق، توزعت بين قرية الدريهمي والجبلية وحيس وتحيتا والفازة والقرية الساحلية ومدينة الحديدة، واستخدمت في تنفيذ أسلحة متنوعة، توزعت بين القناصات والهاونات والآر بي جي وصاروخين نوعية «بدر».

وأحرقت المليشيات مخازن منظمة الغذاء العالمي في الكيلو 7 شرق الحديدة أمس الأول، فيما أصيب أربعة من عمال مصنع «نانا» في قصف حوثي، كما قصفت المليشيا مناطق سكنية داخل المدينة بقذائف الهاون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تقرير: مقتل وجرح 287 مدنيا بالحديدة برصاص وقذائف الحوثيين منذ إعلان سريان الهدنة بعد اتفاق السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقرير: مقتل وجرح 287 مدنيا بالحديدة برصاص وقذائف الحوثيين منذ إعلان سريان الهدنة بعد اتفاق السويد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقرير: مقتل وجرح 287 مدنيا بالحديدة برصاص وقذائف الحوثيين منذ إعلان سريان الهدنة بعد اتفاق السويد.

قد تقرأ أيضا